رئيس جامعة البترا يكرّم أعضاء لجنة التخريج في الجامعة

2015 11 19
2015 11 19

IMG_8542صراحة نيوز – التقى أ.د مروان المولا رئيس جامعة البترا أعضاء لجنة التخريج في الجامعة حيث قام بتكريمهم على جهودهم المبذولة في تنظيم وإنجاح احتفالات تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلبة الجامعة، للعام الجامعي 2014/2015، متوجهاً إليهم بالشكر والتقدير، مثمناً ما بذلوه من اهتمام وحرص على إنجاح هذه الاحتفالات مما عكس الصورة المثالية عن الجامعة. معتبراً هذا التكريم مؤشراً على الجودة والكفاءة والتميز ضمن حرم متكامل وبيئة جامعية خلّاقة، مضيفاً ان جامعة البترا في مسعى مستمر لتحقيق الجودة بعناصرها المتعددة انسجاماً مع رسالة الجامعة وأهدافها العلمية والتربوية النبيلة.

من جهته شكر عميد شؤون الطلبة، الدكتور غازي أبو زيتون، رئيس لجنة التخريج، شكر رئيس الجامعة على هذا التكريم معتبراً ذلك حافزا للجنة التخريج على المزيد من العطاء والجهد لإبراز الصورة المثالية للجامعة، ومؤكداً على الدور الحيوي لجامعة البترا في خدمة مجتمعها المحلي والتفاعل معه والاضطلاع بدورها في خدمة محيطها، مما يعكس الصورة الصحيحة لرسالتها ورؤيتها.

كما وأشار أعضاء لجنة التخريج الى ان هذه الحافزية تشكل لديهم دفعة الى الأمام لتحقيق المزيد من النجاحات والوصول الى درجات اعلى من التميز.