رئيس زين يؤكد دور وكلائها في ريادتها وتعزيز مكانتها السوقية

2013 12 03
2013 12 03

28 عمان – صراحة نيوز – أكد الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة خلال لقائه الفائزين بالمسابقة التي أطلقتها الشركة لوكلائها الفرعيين في مبادرة لدعم وتحفيز وكلائها وتقديرا لجهودهم اهمية الدور المناط بوكلاء الشركة الفرعيين في الحفاظ على ريادة الشركة والبناء على مكانتها السوقية.

وأشار، حسب بيان صحافي عن زين اليوم الى ان هذه المسابقة تتوافق مع سعي زين الدائم إلى توثيق علاقاتها مع وكلائها وموزعيها الفرعيين.

واعلنت بحضور مندوب عن وزارة الصناعة والتجارة عن نتائج الفائزين في السحب الأول بالمسابقة التي أطلقتها لوكلائها الفرعيين في بداية تشرين أول الماضي بتقديم ثلاث سيارات كجوائز كبرى الى جانب 50 قسيمة شرائية من المركز الأردني للتجارة الدولية.

وسلّم المدير التنفيذي لدائرة المبيعات عبد المجيد العدوان الجائزة الكبرى الأولى، وهي عبارة عن سيارة كيا بيكانتو 2014 الى وكيل شركة زين الفرعي محمد علي جابر، مالك مؤسسة البتراء للاتصالات في محافظة إربد الى جانب تسليم 17 وكيلا فرعيا من مختلف محافظات المملكة.

وتمنح هذه الحملة التي تستمر ثلاثة شهور الوكلاء الفرعيين المتخصصين ببيع منتجات الشركة فرصة ربح جوائز مقابل بيع عدد من الخطوط المدفوعة مسبقا إذ انه مقابل كل 25 خطا يتم بيعه وتفعليه خلال فترة الحملة يحصل الوكيل على فرصة واحدة تؤهله لدخول السحب.

يذكر أن شركة زين تملك أكبر شبكة توزيع في المملكة تضم أكثر من 15 الف نقطة بيع منتشرة في كافة انحاء المملكة الى جانب 6 وكلاء معتمدين و 4 الاف وكيل فرعي منتشرين في جميع محافظات المملكة.