رافع الطاهات والمنتج محمد المجالي وبرنامج جواز سفر

2015 08 17
2015 08 17

تنزيلصراحة نيوز – يتواصل العمل على قدم وساق للبرنامج العربي الثقافي السياحي الذي يحمل اسم «جواز سفر».

والذي يقام بين الإعلامي د. رافع الطاهات ومحمد المجالي، وبالتعاون مع احدى شركات الأنتاج العربية ويقوم على الترويج السياحي ليمتد على الوطن العربي من خلال لقاءات مع وزراء السياحة، ورؤساء هيئات تنشيط السياحة وأصحاب القرار لإبراز الملامح الإيجابية والسلبيات والتحديات في كل بلد.

وقال الطاهات :ان البرنامج يهدف الى إبراز الواقع والمأمول من السياحة الثقافية والعلاجية والدينية، ويستضيف البرنامج عدداً من الفنانين والنجوم والمشاهير العرب، ومناطق تصوير الأعمال الدرامية لترويجها سياحياً.

وبين أن من المتوقع أن تراوح الحلقات بين ست إلى عشر حلقات في كل بلد، وسيعرض على عدد من القنوات العربية في آن واحد.

ولفت إلى أن البرنامج الذي يصور من المغرب ، مروراً بمصر والأردن إلى الخليج والسودان سيقدم إطلالات على جماليات المكان وتراث الإنسان ، وخصوصاً الموروث الشعبي في المعاش والطعام والحكايات والأزياء والأثاث والفرق الشعبية والغناء من خلال استعراضات تقدمها في الحلقات التي تبين تنوع وثراء البلدان العربية.

إلى ذلك قال المجالي إن البرنامج يسعى لترويج المناطق السياحيه في كل الدول العربية لاستقطاب السياحة البينية بين الدول العربية والتعريف بالعادات والتراث لكل دولة والنهوض بعمل استراتيجية جديدة من أجل رفع المستوى السياحي في كل دولة.

الرأي