رحلة اضافية للملكية الاردنية الى العقبة

2014 01 22
2014 01 22

366عمان – صراحة نيوز

اتفقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مع الخطوط الملكية الاردنية على تسيير رحلة اضافية مرة واحدة في الاسبوع على خط عمان العقبة، ليصبح عدد الرحلات الاسبوعية ما بين عمان والعقبة احدى عشرة رحلة اسبوعيا.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس السلطة الدكتور كامل محادين اليوم الأربعاء مع رئيس مجلس ادارة الخطوط الملكية الاردنية المهندس ناصر اللوزي ومدير عام الملكية المهندس عامر الحديدي، بحثوا خلاله سبل تعزيز التعاون ما بين السلطة والملكية الاردنية وتفعيل خط العقبة عمان بما يتناسب مع اهمية الخط بالنسبة للمستثمرين ولسكان المنطقة وزوارها المحليين والاجانب.

وقال محادين انه تم تشكيل لجنة مشتركة من الملكية الاردنية، والسلطة، وشركة تطوير العقبة، ومطار الملك الحسين الدولي في العقبة مهمتها متابعة خط الطيران المباشر ما بين عمان والعقبة، وتقديم كل انواع الدعم الممكن لكي يبقى الخط فاعلا على مدار الاسبوع تسهيلا على زوار العقبة وروادها والمستثمرين واصحاب المشاريع القادمين اليها لمتابعة اعمالهم.

واكد محادين ان وجود خط جوي ثابت التردد ما بين عمان والعقبة سيكون له تاثير بالغ على حركة القدوم للعقبة عبر الجو، مشيرا الى ان تكثيف الرحلات الجوية ما بين عمان والعقبة يختصر الزمن والجهد ويلبي احتياجات المستثمرين بشكل سريع.