رسالة أمين زيادات الى الملك

2015 12 05
2015 12 05
CREATOR: gd-jpeg v1.0 (using IJG JPEG v62), quality = 80
CREATOR: gd-jpeg v1.0 (using IJG JPEG v62), quality = 80

سيدي جلالة الملك :أخاطبكم كأب للجميع اخاطبكم كرئيس لجميع السلطات ،اخاطبكم كأنسان عادل لا يقبل الظلم ان يقع على مواطن من ابناء شعبه ، فكيف اذا وقع الظلم على كل شعبه .

سيدي حكومتكم لم تجد امامها لسد العجز في موازنتها الا جيوب شعبكم الفقير ومتوسطي الدخل منهم ، ولم تجد امامها للهروب من محاسبة الفاسدين والسارقين وأستعادة اموال الوطن المنهوبه منهم الا جيوب الناس لسد هذا العجز .

سيدي ابا الحسين :شعبكم اٌنهك من قرارات حكومتكم هذه التي وضعت يدها على كتاب الله واقسمت بأن تخدم الامه ،الفقر زاد والقتل زاد والمشاجرات زادت والجرائم بكل انواعها زادت وحالة الناس النفسيه أصبحت في ادنى مستوياتها، وحكومتكم تضع بأذانها ، احداها طين والاخرى عجين .

سيدي الملك :أتعرف على ماذا تعتمد حكومتكم برفع الاسعار و فرض الضرائب وبأن الشعب الرافض للظلم لن يثور ،ولن يخرج بمظاهرات تتصادم مع الامن ، هي تعتمد بأن هذا الشعب المظلوم يحبك انت ، انت ولا احد غيرك .

جلالة الملك :الجيش والمخابرات والاجهزه الامنيه الاخرى تعمل ليل نهار على عدم دخول الارهاب الى الاردن ، ان كان داعش او غيره من المنظمات الارهابيه الاخرى ، وحكومتكم هذه تعمل ليل نهار ومن خلال قراراتها الاستفزازيه على جعل شعبكم بالداخل يتحول الى داعش ، الظلم والقهر والفقر يا سيدي هو من يصنع داعش والارهاب هنا.

سيدي ابا الحسين :نحن نعلم بأن هناك سلطات المفروض انها تراقب الحكومه والمتمثله بمجلس النواب ، ولكن مجلس النواب اخر همه المواطن وفقره وظلمه ، فهم يبحثون عن مصالحهم الفرديه الضيقه فقط ، وقد تحول بعضهم الى عمل اخر غير التشريع ومراقبة الحكومه وهو التخليص على المعاملا ت بطرق غير قانونيه،في الدوائر الحكوميه وغيرها لبعض المستثمرين وهمهم الحصول على راتب او مكافئه او سفره او اعفاءات طبيه وغيرها من الاعفاءات للأغنياء من معارفهم وليس للفقراء اللذين انتخبوهم .

سيدي جلالة الملك :شعبكم يعلم بأنك تقود البلد وتسعى بأن يكون في مقدمة الدول ونعلم انك مهتم بمستقبل شعبكم ونعرف احترام العالم لشخصكم وفكركم ونحن شعبكم كذلك ، ولكن يا سيدي طفح الكيل فالمواطن لم يعد يملك قوت اولاده جراء فرض الضرائب وزيادة الاسعار ، وكان اخرها رفع رسوم ترخيص السيارات ذات سعة الماتور الكبير والموديل القديم والتي يملكها اكثرهم متوسطي الدخل لأن سعرها رخيص بالمقارنه مع حجم الماتورات للسيارات الصغيره الحديثه ، فهل عدل ان يدفع مالكها 650 دينار على ترخيص سيارته ذات الماتور الكبير والموديل القديم والذي كان يدفع 120 دينار ؟!ويقولون هذا عدل !!

سيدي :حكومتكم ونوابنا لم يعد لهم اي ضروره فقد انهكوا شعبكم وظلموا شعبكم ولم نأخذ منهم غير التنظير الاعلامي ،فقد هرب من الاردن المستثمرون و شركات التكنولوجيا ورحل الكثير من المصانع الى مصر ودبي وحتى الى السودان و السياحه بأخر انفاسها .

سيدي جلالة الملك :في كل الدول هناك ضرائب تٌفرض على المواطن ولكنها بالمقابل تعود هذه الاموال الضرائبيه الى المواطن من خلال خدمات تقدم له ، الا هنا فالضرائب والاموال تعود الى الحكومه والنواب من خلال منافع لهم ، فأذا ارادت الحكومه دينارا من مواطن فأنها تنشر اسمه في الصحف وتضع اسمه على المعابر الحدوديه لمنعه من السفر، وبالمقابل لو اراد مواطن من الحكومه الف دينار فأنه يذوق المرار وسنوات من عمره لتحصيلها . سيدي جلالة الملك :حبنا لك هو سبب سكوت شعبكم و كرهنا وحقدنا على حكومتكم ونوابنا هو سبب توجيه هذه الرسالة لكم . سيدي انت صاحب القرار ….