رسالة والد الطيار معاذ الكساسبة

2014 12 24
2014 12 24
dqصراحة نيوز – عقدت عشيرة الكساسبه في بلدة عي بمحافظة الكرك اجتماعا لها في بلدة عي تم خلاله تداول موضوع اسر ابن العشيرة الطيار معاذ صافي يوسف الكساسبه من قبل تنظيم داعش الارهابي .

واكد المجتمعون العمل بتوجيهات والد الاسير الكساسبه المتواجد وافراد اسرته واقاربه في عمان والداعية الى عدم اتخاذ أي موقف ازاء القضية الا بعد التشاور معه وذلك بانتظار ما تسفر عنه الاجراءات التي تتخذها الدولة الاردنية على اعلى مستوياتها ، حيث اعرب الكساسبه عن ثقته بان قضية ابنه هي قضية الاردنيين جميعا.

في السياق عبرت فعاليات شعبية في محافظة الكرك عن تضامنها مع اسرة الطيار الكساسبه واعربوا عن ثقتهم بان جلالة الملك والحكومة الاردنية لن يألوا جهدا في معالجة هذه القضية بما يضمن عودة الطيار الاسير سالما الى وطنه .

فيما صدر عن بلدية الشوبك بيان عبر تضامن مواطني اللواء كافة مع اسرة الطيار البطل معاذ الكساسبه ، كما اكد البيان ان الاردنيين يقفون صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية في معالجة الموضع بحكمة جلالة الملك عبدالله الثاني المعهودة ، وتاليا نص البيان بحسب رئيس البلدية عادل الرفايعة : بدأت المحادثة اليوم.

“قال تعالى “وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ” وقال تعالى”يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ” تابعنا ببالغ الأسف نبأ اختطاف احد أبناء قواتنا المسلحة – الجيش العربي الفارس البطل الملازم أول الطيار معاذ الكساسبة أثناء قيامه بواجبه المقدس في محاربة الإرهاب والدفاع عن وطننا وامتنا ودينا الإسلامي الحنيف ضد ما يعرف بتنظيم داعش الإرهابي في مدينة الرقة السورية.

وإذ يعبر أبناء لواء الشوبك عن إدانتهم واستنكارهم لهذا العمل الإرهابي الجبان محذرين من المساس بابن الأردن البطل الملازم أول الكساسبة.

كما ويؤكد أبناء الشوبك التفافهم حول القيادة الهاشمية التي نذرت نفسها للدفاع عن حمى هذا الوطن وامتنا العربية وديننا الإسلام الحنيف من خلال محاربة هذه الفئة الضالة الخارجة على كافة القوانين الربانية والبشرية والتي تسعى من خلال أعمالها البربرية إلى النيل من الإسلام الحنيف وقيمه النبيلة.

كما ويؤكدون على اعتزازهم وفخرهم بالدور الكبير الذي يقوم به أبناء جيشنا العربي في الدفاع عن الوطن وحمايته من أي تهديد خارجي في الوقت الذي نرى فيه دولا عربية شقيقة مجاورة قد اكتوت بنار الإرهاب وظلمه.

ولا ننسى أن نجدد شكرنا وتقديرنا لأجهزتنا الأمنية ومنتسبيها على ما يقومون به من جهود موصولة في حماية الوطن والمواطن وإنقاذه من خلال الحكمة التي يتمتعون بها من جر البلاد نحو مخططات تخريبية نالت من دول الجوار في ظل ما يعرف بالربيع العربي الذي نرفضه رفضا مطلقا ونؤكد على أن ربيعنا هو وردي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

مرة أخرى نحذر تنظيم “داعش” الإرهابي من أي محاولة للمساس من ابننا الملازم أول الطيار معاذ الكساسبة سائلين المولى عز وجل أن يعيده إلى وطنه وعشيرته وأسرته وزملائه في السلاح سالما غانما من غدر الإرهاب والإرهابيين.

“وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ”

حفظ الله الأردن قيادة وشعبا وجيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية

مواضيع ذات صلة 

الملك يعقد اجتماعا مع كبار الضباط في القيادة العامة

داعش ينشر البطاقة العسكرية للطيار الكساسبة

بيان عسكري بخصوص الطيار الاردني معاذ الكساسبة

صور الطيار الأردني معاذ الكساسبة على فيس بوك