رعاية بلاتينية من “الأهلي الأردني” لمؤتمر اتحاد المصارف العربية

2016 02 27
2016 02 28

0 (158)صراحة نيوز – قدم البنك الأهلي الأردني رعايته البلاتينية لمؤتمر اتحاد المصارف العربية تحت عنوان آليات تجفيف منابع تمويل الإرهاب الذي أقيم على مدى يومين متتاليين مؤخراً في فندق الإنتركونتيننتال عمان الأردن.

وكانت رعاية البنك الأهلي الأردني للمؤتمر قد سلطت الضوء على دوره في دعم الجهود الوطنية الرامية لتجفيف منابع تمويل الإرهاب والإجراءات التي تهدف إلى تدعيم التدابير لمواجهة ومكافحة هذه الآفة.

وبهذه المناسبة، افادت ادارة البنك الاهلي الاردني بان رعايتها للمؤتمر جاءت نظراً لأهمية موضوعه وتماشي أهدافه مع أهداف واستراتيجية البنك , لما بعد الستين والرامية للمساهمة في بناء الدولة الحديثة والمجتمع، الأمر الذي لا يتحقق إلا بالمشاركة في تحقيق الأمن بمفهومه الشامل والذي لم يعد يقتصر على أمن الحدود، بل تجاوز ذلك ليشمل الأمن الاقتصادي والاجتماعي. وحيث أن جرائم غسيل الأموال وتمويل الإرهاب من أخطر الجرائم المالية ذات الانعكاسات السلبية على الاقتصادات والمجتمعات، فلا بد من تكثيف الجهود المشتركة لمكافحتها بشتى الطرق التي تعتبر النظم المصرفية من أهم أدواتها.”

وكان البنك الأهلي الأردني قد أقام على هامش رعايته للمؤتمر جناحاً خاصاً به، قدم للمشاركين والحاضرين والزوار ضمنه موجزاً عن أهم خدمات البنك ومنتجاته وحلوله المصرفية، كما أنه تسلم في ختام المؤتمر درعاً تقديرية تثميناً لدعمه ورعايته لهذا الحدث.