روتاري عمان جرش يقرر تقديم كاميرات مراقبة لمؤسسة العناية بالشلل الدماغي

2015 10 11
2015 10 11

IMG-20141015-WA0008 [237889]صراحة نيوز – قرر نادي روتاري عمان جرش تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع دعم مؤسسة العناية بالشلل الدماغي بتوفير أجهزة المراقبة في المركز لاشاعة الطمأنينة والشعور بالامان لدى ادارة المؤسسة واهالي الاطفال الذين يتلقون العلاج فيها.

وتشتمل المرحلة الثانية من هذا المشروع الخيري والانساني على تركيب كاميرات مراقبة ومعداتها للمؤسسة لخدمتها في توفير كل سبل الامان للاطفال الذين يتلقون العلاج في المؤسسة وضبط العملية الادارية ومتابعة المعالجين خلال جلسة العلاج.

وتلقى نادي روتاري عمان جرش رسالة من رئيسة الجمعية الدكتورة نسرين العتيبي الفايز ، اعربت فيها عن شكر وتقدير مؤسسة العناية بالشلل الدماغي لرئيس واعضاء النادي لما بذلوه من جهود ودعم مالي لتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع تركيب كاميرات المراقبة في المؤسسة الذي لبى متطلبات تطبيق نظام رقابة الكترونية على جميع دور الرعاية بما فيها الحكومية والخاصة ومراكز تعليم ذوي الاعاقة في الاردن بتوجيه من وزارة التنمية الاجتماعية.

وأشارت الدكتورة الفايز في رسالتها على أن المشروع يشمل تركيب عدة كاميرات موزعين على جميع الغرف والمكاتب الادارية مما أسهم في مراقبة دوام الموظفين وانتظام مواعيد الاهل في اوقات محددة ومرتبة وزيادة انتاجية الموظف وزيادة مدة الجلسة للطفل من 45 دقيقة الى ساعة وتحسن نوعية العلاج المقدمة للمرضى.

وتضمنت المرحلة الثانية من مشروع الدعم الذي يقدمه نادي روتاري عمان جرش على استكمال تركيب الكاميرات الحديثة في كافة مرافق المؤسسة وغرفها وربطها بغرفة تحكم.