ريان محمد فايز رئيسا لـ “صافولا”

2016 01 20
2016 01 20

SAVOLA-1صراحة نيوز – قرر مجلس ادارة مجموعة صافولا في اجتماعه المنعقد في يوم الثلاثاء الموافق 19/01/2016م بالموافقة على تعيين المهندس/ ريان محمد فايز كرئيس تنفيذي لمجموعة صافولا(المجموعة) وذلك بناء على توصية لجنة المكافآت والترشيحات والحوكمة المنبثقة من مجلس إدارة المجموعة بهذا الخصوص.

وسيباشر المهندس ريان محمد فايز صلاحياته كرئيس تنفيذي للمجموعة اعتباراً من 1/3/2016م، مع استمرار الرئيس التنفيذي الحالي المهندس عبد الله محمد نور رحيمي – في منصب العضو المنتدب للمجموعة حتى نهاية الدورة الحالية لمجلس الإدارة التي تنتهي في 30 يونيو 2016م بمشيئة الله.

الجدير بالذكر أن المهندس/ ريان محمد فايز حاصل على بكالوريوس العلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة ماساتشوستس للتقنية في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2001م ويتمتع بسيرة مهنية متميزة وخبرة كبيرة في مجال العمل المالي والاستثماري والقيادي حيث أصبح العضو المنتدب والمدير العام لعمليات بنك جي بي مورجان (J.P.Morgan) في المملكة العربية السعودية.

ووجه مجلس ادارة المجموعة شكرا خاصا الى المهندس عبد الله رحيمي – على جهوده والإنجازات التي قام بها خلال فترة توليه منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة، متمنيا للرئيس الجديد المهندس ريان محمد فايز التوفيق والسداد في منصبة الجديد كرئيس تنفيذي للمجموعة.