“ريد بُل غول إنجليزي” تعود مجددًا إلى الأردن

2014 04 19
2014 04 19
5-1عمان – صراحة نيوز – يستعد عشاق كرة القدم في الأردن لخوض التحدي مرة أخرى بعودة مسابقة “ريد بُل غول إنجليزي” هذا العام، والتي كانت قد أُقيمت العام الماضي لأول مرة في الشرق الأوسط.

وفي الوقت الذي تنظَّم فيه التصفيات في عدد من الجامعات الأردنية، سيُقام النهائي عند الساعة الثانية عشر من ظهر الخميس 24 الجاري على ملاعب الجامعة الأردنية.

ويستقطب الحدث هواة كرة القدم حيث تنص تعليمات المسابقة على أن كل فريق يضم لاعبَين، ويتنافس الفريقان على مرمى واحد والحارس هو لاعب حيادي لا ينتمي لأي من الفريقين، ويبلغ زمن كل مباراة 5 دقائق.

وتهدف المسابقة إلى منح فرصة لعب كرة القدم لمختلف فئات المجتمع دون شرط انتماء اللاعب لنادٍ معيّن، حيث يستطيع الهواة تشكيل فرقهم الخاصّة والمشاركة في هذه المسابقة، وذلك بهدف منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من عشاق كرة القدم لممارسة هذه اللعبة ضمن أجوائها التي تُسهم برفع المستوى الفني لهؤلاء اللاعبين.

وكان فريق الجامعة الهاشمية قد تُوج بطلا لمسابقة “ريد بل غول إنجليزي” العام الماضي، والتي أُقيمت منافساتها على ملاعب مدينة الحسين للشباب.

وفاز فريق الجامعة الهاشمية في جميع مبارياته بما فيها المباراة النهائية التي جمعته مع حدائق الحسين الذي حل في المركز الثاني، فيما حل في المركز الثالث فريق الجامعة الأردنية الذي يستضيف المنافسات هذا العام .

6 7-1