“زعل وخضرا” على شاشة التلفزيون الاردني برمضان

2015 06 17
2015 06 17

635084636731920000صراحة نيوز – ماجد القرعان – عقدت أسرة المسلسل التلفزيوني “زعل وخضرا” مساء امس في فندق الشيراتون مؤتمر صحفيا لاعلان عن الجزء 11 الذي ينتجه التلفزيون الاردني ويعرض في شهر رمضان المبارك.

ويعالج المسلسل وهو من تمثيل حسن سبايلة ورانيا اسماعيل في 30 حلقة مواضيع تهم الشارع الاردني والعربي كالتطرف بهدف توعية الشباب من هذا الخطر في اطار كوميدي وسياسي، كما يتطرق الى هموم المواطن الأردني ومعاناته اليومية بمشاركة نخبة من نجوم الفن الأردني بينهم نبيل صوالحة، انور خليل، مارغو اصلان وغيرهم.

وتحدث مدير الاذاعة الاردنية نصر عناني الذي حضر المؤتمر مندوبا عن مدير مؤسسة الاذاعة التلفزيون بالوكالة عن مراحل العمل الانتاجية واصرار الثنائي “سبايلة واسماعيل” على انجاز حلقات العمل التلفزيوني في وقت قصير برغم الصعوبات، موضحا ان هذا العمل حقق في سنوات سابقة اعلى نسبة مشاهدة بين برامج التلفزيون المختلفة.

واشار نقيب الفنانين الاردنيين ساري الاسعد الى اهمية الترويج للاعمال التلفزيونية الاردنية بصورة احترافية، واصرار اسرة المسلسل على ادخال البهجة والفرح في قلوب المشاهدين مع التركيز على المضمون الجدي واحترام تجارب الاخرين.

واكد الفنانان حسن سبايلة ورانيا اسماعيل في اجابتهما على اسئلة الزملاء في المؤتمر الصحفي على اهمية الانتباه الى الدراما الاردنية ودعمها من كافة المؤسسات ايمانا برسالة الفن، فيما اشار الدكتور حسين العموش الى تجربته في كتابة بعض حلقات المسلسل الذي شكل ضمير المواطن الاردني.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي سلم مدير الاذاعة الاردنية نصر عناني الدروع التذكارية على عدد من المكرمين.