زوار العقبة في العيد مستائون

2013 10 19
2013 10 19
89

صراحة نيوز – اعرب العديد من المواطنين الذين اختاروا مدينة العقبة للاستجمام خلال عطلة عيد الاضحى المبارك عن تذمرهم من مستوى الخدمات المقدمة لهم وبخاصة عند الشاطىء الجنوبي .

وقالوا في متابعة ل صراحة نيوز ان اهتمام الجهات المسؤولة يتركز على المواقع التي ياتيها كبار الشخصيات والأثرياء  فيما الشاطىء الجنوبي المخصص لذوي الدخول المتوسطة والمتدنية يفتقد للاهتمام.

واشتكو  بصورة رئيسة من تواجد الحيوان البحري ابو الهيلمان الذي تسبب بالذعر لكل من حاولوا نزول البحر الى جانب تذمرهم من مستوى النظافة العامة وكذلك من تواجد الجمال والخيول عند مكان قهوة غندور سابقا التي تسببت بلتويث المكان .

كذلك اشتكو من غياب المراقبة الصحية على المطاعم وبخاصة المنتشرة على الشارع الرئيس والتي تفتقر لابسط متطلبات النظافة العامة الى جانب شكواهم من سؤ الاطعمة التي تقدمها وارتفاع اسعارها .

وبحسب مصادر رسمية في العقبة فقد زارها خلال العطلة اكثر من 90 الف مواطن .

واعرب العديد منهم عن ندمهم لاختيار مدينة العقبة لقضاء عطلة العيد من جهة كلفة زيارتها والتي تفوق كلفة زيارتهم مواقع سياحية في دول الاقليم وخاصة شرم الشيخ وتركيا .

وحملوا المسؤولية في نفور المواطنين عن زيارة العقبة الى المسؤولين فيها الذين قالوا انهم ما زالوا غير قادرين على استقطاب المواطن الاردني لزيارة العقبة .