زوج أحلام يكسر يد مصور

2014 11 16
2014 11 16

126صراحة نيوز – أكدت عدة تقارير صحفية أن مشاجرة وقعت بين أحد مصوري برنامج “ET” الذي يُعرض على قناة MBC، ومبارك الهاجري زوج الفنانة الإماراتية أحلام، الذي كان متواجداً معها خلال تصوير حلقه أمس السبت من برنامج “اراب أيدول” في موسمه الثالث.

بدأت الواقعة عندما قام مراسل البرنامج بالتوجه لأحلام خلال فترة الاستراحة الاعلانية ليسألها عدة اسئلة كان من بينها خلافها مع الفنانة العراقية شذى حسون، الذي اشتعل مؤخرا ووصل إلى حد السب والقذف من جانب الطرفين، الا ان أحلام رفضت الرد على السؤال، وطلبت منه طرح اسئلة أخرى، وهو ما حدث بالفعل ثم انسحب المراسل والمصور.

ولم يرض الهاجري عما حدث، لذا قام باللحاق بالمصور طالباً منه إعطاءه كارت الذاكرة “Memory Card” الموجود بالكاميرا للتأكد من انه لن يذيع رفض احلام للسؤال، مؤكدا له انه لن يتركه يذهب به لأنهم يتعمدون خلق المشاكل بطرحهم مثل هذه الأسئلة، إلا ان المصور رفض اعطاءه كارت الذاكرة مما جعل الهاجري يكسر الكاميرا، ليدخل الاثنان في عراك انتهي بكسر يد المصور.

وأشارت التقارير الى ان إدارة MBC مستاءة جداً مما حدث وحاولت التكتم على الأمر، إلا انه تم فضحه لتواجد عدد كبير من الصحفيين بالحفل، ولم يتضح حتى الان ما اذا كانوا اتخذوا أي اجراء تجاه الهاجري ام لا.