زوج يقتل زوجته بعيار ناري

2016 08 28
2016 08 28

وفاة سيدة خمسينية في منطقة ام اذنية فجر اليوم الاحدكشف العاملون في ادارة البحث الجنائي واقليم العاصمة ملابسات وفاة سيدة خمسينية في منطقة ام اذنية فجر اليوم الاحد, حيث تبين ان زوجها من قام باطلاق النار عليها وعلى نفسه بعد ذلك.

وحول التفاصيل قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام، ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان تلقت بلاغا فجر اليوم بوجود سيدة ورجل مصابين في الطريق العام وانهما قد تعرضا لاطلاق عيارات نارية مجهولة المصدر, حيث تحركت كوادر المركز الامني المختص والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان وتم على الفور اسعاف المصابين لاقرب مستشفى وما لبثت السيدة ان فارقت الحياة وادخل الرجل الذي تبين انه زوج الضحية للعلاج وهو بحالة سيئة.

واضافت ادارة الاعلام الامني انه تم تشكيل فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة ومركز امن البيادر للوقوف على ملابسات وتفاصيل الحادثة, حيث باشر الفريق بجمع المعلومات حول القضية من مسرح الجريمة وجرى التقاط العينات اللازمة ومن ضمنها السلاح الناري المستخدم في الحادثة والذي عثر عليه بالقرب من المصابين, وارسلت كافة العينات والادلة الملتقطة للمختبر الجنائي لفحصها.

وتابعت ادارة الاعلام الامني ان التحقيقات وما تم جمعه من ادلة من مسرح الجريمة اكدت ان الرجل المصاب “زوج السيدة” هو مستخدم سلاح الجريمة وهو من اطلق النار على زوجته وعلى نفسه بعد ذلك. وما زال التحقيق جار في القضية.