زيادة راس مال شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية

2015 02 07
2015 02 07

8عمّان – صراحة نيوز –اعلنت الهيئة العامة لشركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية، المالكة لمشروع تالا بي، إعادة إطلاق مشروع تالا بي، بزيادة رأس مالها بقيمة 30 مليون دينار أردني تم تقديمها من قبل مجموعة أبو جابر، ومجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية.

وقال المدير التنفيذي للشركة محمود زعيتر في بيان صحافي اليوم ان قرار زيادة رأس مال الشركة جاء لخدمة تحقيق رؤية الشركة المستقبلية المتضمنة مواصلة توسعة عملياتها، وهو الأمر الذي يعد عنصراً حيوياً ومهماً في أعمالها،مشيرا الى ان تركيز الشركة سينصب خلال الفترة المقبلة على توسيع نطاق استثماراتها، إلى جانب التأسيس لنهج استثماري وتسويقي أكثر ديناميكية وقدرة.

واعلن عن استحواذ شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية على فندقي مارينا بلازا وراديسون بلو، ليكونا من أهم العناصر الأساسية التي يتألف منها مشروع تالا بي، في خطوة تهدف لتوفير مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة والضيافة، الأمر الذي يتطلب ضخ استثمارات جديدة بقيمة 30 مليون دينار كمرحلة أولى.

وكانت الشركة انتقلت في العام 2014 بتوجهاتها الاستراتيجية من خلال تطوير نموذج أعمالها وفلسفتها في خطوة هدفت من خلالها تطوير مشاريعها، مبتدئةً بضم أعضاء جدد لفريقها الإداري ممن يتمتعون بخبرات كبيرة ومتنوعة في تطوير وإدارة وجهات السياحة والضيافة العالمية الفاخرة.