زينة تُفرج عن صور حملها على “انستجرام”

2015 03 05
2015 03 05
14صراحة نيوز – لليوم الثاني علي التوالي شاركت الفنانة زينة جمهورها بنشر صور خاصة لها خلال مراحل حملها بطفليها التوأم على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” طالبة منهم تخمين في أي شهر كان حملها وقت التقاط تلك الصورة؟

وفي الصورة الأولى كانت زينة ترتدي فستاناً أسود طويلاً وعلامات الحمل واضحة عليها وعلقت علي الصورة قائلة:”صورة حصري للفانز وبس لما كنت حامل حظروا كنت في الشهر الكام؟”.

أما الصورة الثانية فكانت مرتدية فستاناً أسود قصيراً ومراحل الحمل الأخيرة واضحة بصورة أكبر عليها، وعلقت على الصورة قائلة:”برافووووو للفانز اللي عرفوا اني كنت في الشهر الخامس في الصورة اللي فاتت، صورة حصرية وأنا حامل، حظروا أنا كنت هنا في الشهر الكام؟؟؟ عندي ليكوا بكرة مفاجأة، تابعوني؟.

على صعيد آخر، طالبت الفنانة زينة بسرعة الفصل في الدعوى القضائية التي أقامتها ضد الفنان أحمد عز لإثبات نسب توأمها له، وذلك بسبب تدهور حالة طفليها الصحية وحاجتها للسفر بهما لعلاجهما في الخارج.

وقد قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار رفيق السعدي تأجيل دعوى نسب الطفلين إلى جلسة 5 مارس المقبل لإيداع تقريري الخبراء النفسيين والاجتماعيين وكذلك استطلاع رأي نيابة الأسرة في الدعوى بشكل عام

12 13