زين اشهر علامة تجارية عربية

2013 05 20
2013 05 20

92أعلنت مجموعة زين اعتلاءها قائمة التصنيف للعلامات التجارية العربية الأبرز والأشهر في كافة القطاعات، إذ فازت بالمركز الأول كأبرز علامة تجارية عربية في الاستفتاء الذي طرحه المجمع العربي للملكية الفكرية.

وذكرت المجموعة التي تملك وتدير شبكات اتصالات متطورة في 8 بلدان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن نتائج الاستفتاء الإلكتروني الذي طرحه المجمع العربي للملكية الفكرية على مدى الشهور الخمسة الماضية واشتمل على 200 علامة تجارية في 24 دولة يعد الأول من نوعه على مستوى أسواق المنطقة.

وأوضحت زين في بيان صحفي اليوم أن استطلاع آراء المشاركين في قاعدة بيانات الاستفتاء التي تألفت من 100 ألف عضو مشارك أظهر فوز علامتها التجارية باعتبارها العلامة الأبرز والأشهر في المنطقة العربية.

يذكر أن المجمع العربي للملكية الفكرية، هو مؤسسة غير ربحية تأسست في العام 1987 ويتخذ من ميونخ مقراً له، ويهدف إلى حماية الملكية الفكرية في البلدان العربية.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر “إن تصنيفنا كأشهر وأبرز علامة تجارية عربية يعد إنجازا بالنسبة لنا، لقد كنا دائما ولا زلنا فخورين بأنه يُنظر الينا باعتبارنا مزود اتصالات من المنطقة ومن أجل المنطقة، ولهذا فإننا نشعر برضا حقيقي إزاء هذه التزكية الواسعة النطاق التي حظينا بها من خلال استفتاء المجمع العربي للملكية الفكرية”.

وأوضح: أن “زين” استطاعت أن توجد علامة تجارية متميزة، وأن ترفع من مدى الوعي بهذه العلامة، واستطاعت ان تعكس بصدق رغبات وطموحات عملائها.

وأكد جيجنهايمر أن علامة زين وبما تحمله من سمات وصفات متألقة، فإنها تقف اليوم بشموخ كواحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة وحيوية في صناعة الاتصالات في المنطقة.

واطلقت علامة زين التجارية في عام 2007 لتصبح منذ ذلك التاريخ العلامة التجارية الرئيسة لشركات المجموعة ولكافة شركاتها التابعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.