زين الاردن تحصد جائزتي أفضل مشغل ومزوّد للخدمات في المنطقة لعام 2013

2013 12 09
2013 12 09

10 عمان- صراحة نيوز – ماجد القرعان – حصدت شركة زين جائزتي أفضل مشغل اتصالات في الشرق الأوسط، وأفضل مزوّد لخدمات الزبائن لعام 2013، خلال قمة الرؤساء التنفيذيين لشركات الاتصالات التي نظمتها مجلة تيليكوم ريفيو سنويا لتضاف الجائزتان إلى جائزتي أفضل مزود لخدمات الزبائن في قطاع الاتصالات عن العام 2013 الصادرة عن CommsMEA، وأفضل مشغل خدمات مدمجة للعام 2013، الصادرة عن مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة في بيان صحافي اليوم إن الجائزتين تمثلان حصاد جهد فريق العمل في زين في مختلف الأقسام، لترسيخ اسم الشركة كأفضل مشغّل لا على المستوى المحلي فحسب بل على صعيد أقليمي أيضا.

وأضاف أن زين تعي أن المحافظة على القمة أصعب من الوصول إليها، لذا قررت إدارة الشركة في الأردن وبتوجيه من مجلس إدارة مجموعة زين، تخصيص مبلغ 113 مليون دولار في العام 2014، لتطوير شبكاتها وخدماتها، بهدف توسعة شبكة الألياف الضوئية وشبكات “واي فاي”، وزيادة عدد أبراج البث للجيل الثالث بمعدل 350 برجا، وتطوير شبكة الجيل الثاني، والتوسع في خدمات القيمة المضافة.

واضاف الهنانده انه نتيجة لقيادة زين الأردن خدمات الاتصالات المتنقلة، طوّرت الشركة قائمة طويلة من الأعمال، لتمتلك اليوم أفضل خدمات زبائن في الأردن، من خلال محفظة غنية ومرنة من الخدمات المبتكرة و حلول الاتصالات المتطورة .

وعلى صعيد المسؤولية الاجتماعية اشار الى ان خطط زين انسجمت مع سمة التكافل الاجتماعي السائدة في المجتمع الأردني حيث بادرت الشركة لتأخذ مكانها الريادي في دعم ورعاية المبادرات الوطنية متجاوزة حدود تطوير قطاع الاتصالات بإطلاق مشاريع مستقلة تسهم في رفد مجالات التنمية المجتمعية فكانت داعما رئيسيا لقطاعات التعليم والشباب والصحة والرياضة والبيئة والتكافل الاجتماعي .