زين الاردن تشارك بمعرض توظيف في كلية القدس

2014 06 21
2014 06 21

زين تتفاعل مع الخريجين الجدد  وتنفذ مبادرة   جلسة مع خبير في اليوم الوظيفي لكلية القدسصراحة نيوز – شاركت شركة زين في معرض التوظيف الذي نظمته كلية القدس، يوم الثلاثاء الماضي وحضره عدد كبير من الخريجين الجدد الباحثين عن فرص لخوض غمار سوق العمل وبدء حياتهم المهنية.

وتجاوز تواجد زين في اليوم الوظيفي لكلية القدس المشاركة التقليدية، إذ قامت الشركة الى جانب مكتبها  لإستقبال طلبات التوظيف الذي تواجد فيه فريق من شباب برنامج “زين الشباب”، وعدد من موظفي دائرة الموارد البشرية، باتباع أسلوب مبتكر للتواصل مع الباحثين أطلقت عليه مسمى مبادرة ” جلسة مع خبير”  بهدف تعزيز وصقل مهارات الطلبة العملية  وتأهيلهم لدخول سوق العمل بفاعلية و اقتدار، حيث قام أصحاب الخبرة من موظفي شركة زين بجلسات تعليمية وتدريبية تواصلوا خلالها مع الطلبة وقدموا لهم تدريبات لتحسين الاداء و مهارات الاتصال خلال مقابلة العمل، ونصائح بخصوص كيفية اعداد سيرهم الذاتية بطريقة يقنعون بها أصحاب العمل بأنفسهم.

وتأتي مشاركة زين لتجسد إيمانها بالدور الذي تلعبه الجامعات والكليات الأردنية في رسم المستقبل المشرق للأردن عبر المساهمة الإيجابية في تطوير الإمكانات الكامنة لدى الجيل الجديد في الخلق والإبداع وبالتالي تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية. وولتبرز أهمية التعاون بين شركات القطاع الخاص والقطاع الأكاديمي للاسهام بشكل كبير في الدفع باتجاه تجسير الفجوة ما بين مهارات الشباب الأردني ومتطلبات سوق العمل وتطوير كفاءاتهم في مجالات المعرفة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لدعم قدراتهم في مجال العمل.

وتقدم زين التي يضم كادرها الوظيفي حوالي الـ 1250موظفا، فرص عمل جذابة تتضمن امتيازات مغرية وفرص جيدة لتطوير مهاراتهم مشكلة مثالا يحتذى به بخلقها ثقافة توظيف جديدة في الأردن.

الجدير بالذكر أن برنامج” زين الشباب” تأسس في العام 2005 وفق رؤية تهدف لبناء جيل من القادة الشباب من مختلف الجامعات يقدمون قيمة مضافة لمجتمعاتهم المحلية، من خلال تعزيز مهاراتهم  وتهيئة البيئة المناسبة لهم  للمشاركة في الحياة العملية أثناء تواحدهم على المقاعد الدراسية وبلغ عدد الشباب والشابات المستفيدين من البرنامج منذ تأسيسه أكثر من ألف طالب وطالبة من مختلف محافظات المملكة.