زين الاردن تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية اهتماما بالزبائن

2014 11 22
2014 11 22

635522584373011516عمان – صراحة نيوز – حصدت شركة زين جائزة ” أفضل علامة تجارية في مجال الإهتمام بالزبائن”، خلال حفل توزيع جوائز بهذا الخصوص اقيم في دبي اخيرا لتكريم الشركات والمؤسسات التي تميزت في ارضاء زبائنها وتوفير تجربة فريدة لهم.

وحسب بيان صحافي عن “زين”، اليوم السبت، فقد ذكرت لجنة التحكيم أن زين الأردن استحقت هذه الجائزة لإتباعها منظومة عمل متكاملة محورها إرضاء زبائنها، وكسب ثقتهم وخلق علاقة طويلة الأمد معهم، مستندة الى استراتيجية فريدة وفعالة سخرت من خلالها التكنولوجيا لتعزيز تجربة زبائنها والحفاظ عليهم.

ويتنافس في الجوائز أشهر العلامات التجارية للعديد من قطاع الخدمات المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وهو حفل مخصص لتكريم الأداء المتميز في عشرة مجالات رئيسة في صناعة خدمة الزبائن في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة عقب تسلم الجائزة “اننا نعتبر فوزنا بهذه الجائزة هو تأكيد على جهودنا في جعل مفهوم العناية بالزبائن وأساليبها، سمة سائدة لشركة زين الاردن كشركة رائدة يتمحور عملها حول تطبيق مفهوم خدمة الزبائن”.

واضاف ان مهمتنا الأولى هي ترسيخ هذا المفهوم في السوق، وتعزيز نهج الشركة في العناية بالزبائن، بما يعكس القيم التي تمثلها العلامة التجارية زين.

واضاف إن الفضل الأكبر لهذا الانجاز يرجع الى الجهود المتفانية التي يبذلها فريق عمل الشركة في تكامل جهود كل الأقسام لتطويع سائر خدماتها وتقنياتها لتوفر خدمة زبائن متفردة عبر جميع نقاط الاتصال معهم، مشيرا الى ان التفرد هو مبدأ أساسي يطبق في كل مرحلة من مراحل تطوير خدماتنا ومنتجاتنا وهو الامر الذي اسهم بلا شك في ترسيخ مكانة زين لدى زبائنها الذين تجاوز عددهم الـ 4 ملايين مشترك.

وتعهد الهناندة بأن تواصل زين مسيرتها في تقديم التقنيات الحديثة وطرح الابتكارات الجديدة المصممة خصيصاً لإثراء وتعزيز تجربة زبائنها، وتسخير إمكانيتها حتى تستحوذ على ثقة زبائنها وتزيد من تفاعلهم مع علامتهم التجارية التي أضحت جزءا من عالمهم.