زين تباشر تدريب الفوج الاول من موظفي مركزها للاتصالات بالطفيلة

2013 09 17
2013 09 17

221 بدات شركة زين بتدريب الكادر الوظيفي الأول لمركزالاتصالات المتخصص في خدمات الزبائن الذي تعتزم تأسيسه في محافظة الطفيلة .

ويضم مركز الاتصالات مجموعة من شباب المحافظة من خريجي مركز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في الطفيلة لتوفيرفرص عمل إضافية وتحسين المستوى المعيشي لأبناء محافظات الجنوب.

وحسب بيان صحافي عن زين اليوم سيحصل المتدربون على مدار أسبوعين كاملين على تدريبات مكثفة ومتقدمة في مركز زين لخدمات الزبائن لصقل قدراتهم و تعزيز مهاراتهم، تشمل تدريبات نظرية وشرحا مفصلا حول المعايير المتبعة وآلية العمل في المركز الذي يتعامل مع نحو 150 ألف مكالمه يوميا أي ما يعادل 5ر4 مليون مكالمة شهريا.

وستتاح لهم فرصة التدريب العملي عبر تلقي المكالمات و تقديم خدمات الدعم الفني و التقني لزبائن زين من مشتركي خدمات الانترنت.

وسيختص مركز اتصالات زين المزمع انشاؤه بالطفيلة في تقديم الدعم التقني والفني لخدمات زين للانترنت عبر استقبال المكالمات الواردة من زبائن الشركة من كل انحاء المملكة الامر الذي سيسهم في تقليص فترة انتظار الزبائن وزيادة القدرة الاستيعابية للمركز الرئيسي لخدمات الزبائن. يذكرأن ازين قد تكفلت بتأمين إقامة المتدربين في العاصمة عمان ، الى جانب تغطية جميع النفقات و المصاريف المترتبة خلال فترة تدريبهم.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة ان تأسيس مركز اتصالات زين في محافظة الطفيلة هي المحطة الاولى التي ستتوسع فيما بعد لتشمل انشاء مراكز لخدمات الزبائن في محافظات أخرى مشيرا الى ان توجه زين نحو إقامة جسم متكامل متخصص في تقديم خدمات الزبائن توجد فروعه في عدد من محافظات المملكة ليترجم مساعي زين في توفير فرص عمل وتدريب لأبناء المحافظات بما يضمن صقل مهاراتهم وتزويدهم بخبرات تتناسب مع الطلب والتطور الحاصل في سوق العمل”.

وشدد الهناندة على اهتمام الشركة بالاستثمار في طاقات ومؤهلات الشباب عن طريق تسخير خبراتها كشركة رائدة في قطاع الاتصالات لتكون رافدا غنيا لشباب المستقبل ، و إطلاق المبادرات التي تستهدف هذه الفئة منها برنامج زين الشباب الذي أطلق في العام 2005 واستفاد منه نحوـ 700 من الشباب ممن هم على مقاعد الدراسة الجامعية من مختلف محافظات المملكة، حيث قدمت الشركة من خلاله فرص عمل تدريبية للطلاب والطالبات سلحتهم بخبرات عملية اسهمت في صقل وبناء شخصياتهم وتأهيلهم للدخول إلى سوق العمل بعد تخرجهم، كما توظف زين في مركزها لخدمة الزبائن نحو 300 موظفا، غالبيتهم من طلاب وطالبات الجامعات بالاضافه الى حديثي التخرج .”

واضاف أن زين هي الخيار الأول لأكثر من 8ر3 مليون مشترك، لذا تتطلع الشركة لإثراء تجربة زبائنها وتحقيق أعلى مستويات الرضى عند تعاملهم مع مركزها لخدمات الزبائن، منوها بأن المركز الجديد سيعتمد نفس السياسات المتبعة في مركز زين الرئيسي لخدمات الزبائن بما يكفل تقديم تجربة عصرية فريدة للزبائن من حيث البساطة والسرعة ضمن معايير و كفاءة على مستوى عال من الجودة.