زين تختتم برنامج ” حقق حلمك مع زين” وتعلن أسماء الفائزين

2014 02 03
2014 02 03

171عمان – صراحة نيوز

اختتمت شركة زين برنامج “حقق حلمك مع زين” الذي بدأ في 18 كانون الأول 2013 واستمر على مدار ستة أسابيع وأعلنت زين عن أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى بالبرنامجخلال حفل ضخم أقامته الشركة في سيتي مول مساء يوم الجمعة الموافق 31 كانون الثاني 2014والذي ساده أجواء مليئة بالحماس والاثارة وحضره العديد من العائلات ورواد سيتي مول.

وقام الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة بتسليم الجوائز الكبرى للفائزين وهي عبارة عن 3 سيارات اودي A4 2014 مجمركة و 150 ليرة ذهب موزعة على ثلاثة فائزين،حيث جرى السحب على الجوائز باشراف وزارة الصناعة والتجارةيوم الخميس الموافق 30 كانون الثاني 2014.

وفاز كل من ساهر محمود عقيل، مصعب يوسف ابو السعود، وصابرين محمد العطاربسيارة اودي A4 2014، فيما فاز كل من محمود زهدي الجمل، علاء عماد الدهمس، عبدالله نظمي الحناوي بـ50 ليرة ذهب لكل فائز.

وقد اطلقتزين برنامج “حقق حلمك مع زين” تقديراً وتعبيراً عن امتنانها لجميع زبائنهالاختيارهمشبكتهاوانضمامهمإلىعائلةزين وقدمت من خلال البرنامج الى جانب الجوائز الكبرى الست الاف الجوائز الاسبوعية القيمة والتي اشتملت رحلات سفر الى دبي واقامة مجانية في كل من العقبة والبحر الميت، و6 ليرات ذهب، بالاضافة الى العديد من الأجهزة الخلوية الذكية والأجهزة اللوحية، وأجهزة Xbox One وأجهزة Play Station 4 وبطاقات شحن ،بحيث بلغ اجمالي قيمة الجوائز المقدمة ما يزيد عن الربع مليون دينارأردني.

وفي تعليقه على اختتام البرنامج قال: ” كل عام، تعرج زين على كل بيت أردني، تتلمس فيها احتياجات زبائنها، وتُفّصل برامج مكافآت ترتقي مع حجم الزبائن من ولائهم تجاه الشركة، ومقدار الكرم الذي تبادل به زين هذا الولاء، فتطرح الخدمات والمبادرات والمسابقات التي تلبي احتياجات مختلف الشرائح وسائر القطاعات، وجاء برنامج “حقق حلمك مع زين” لنحقق من خلاله أحلام زبائننا ونقدم لهم الآف الجوائز”.

وأضاف الهناندة قائلاً: “تطرح زين لزبائنها عدة مسابقات وبرامج وجوائز تسجل كل عام رقماً قياسياً من حيث العدد والقيمة، يضاف الى رصيد الشركة في العمل المتفاني على تقديم الأفضل دوماً، سواء من حيث جودة الخدمة أو حدائة التقنية”.

يذكر بأنه تم تسجيل جميع زبائن زين من الافراد في البرنامج بشكل تلقائي، بحيث حظيزبائنزينمن أصحاب الخطوط واشتراكات الانترنت العريض النطاق المدفوعة مسبقاًبفرصة للدخول في السحوبات الاسبوعية و السحوبات على الجوائز الكبرى من خلال شحن اشتراكاتهم و الحصول على نقطة واحدة مقابل كل دينارمن قيمة بطاقة الشحن، فيماحظي أصحاب الخطوط واشتراكات الإنترنت العريض النطاق المدفوعةلاحقاً بفرصتين مقابل كل دينار يتم صرفه، اهلتهم للدخول فيالسحوباتالاسبوعيةوالسحوباتعلىالجوائزالكبرى، وشمل البرنامج جميع زبائن الاشتراكات الخلوية والانترنت العريض النطاق الحاليين و الجدد.