“زين تختتم حملتي “صيف الجوائز” و”صيف زوار الاردن” وتسلم الجوائزالكبرى

2014 11 16
2014 11 16

الفائزون في صورة جماعية مع الرئيس التنفيذي  لزينعمان- صراحة نيوز  اختتمت شركة زين حملتي “صيف الجوائز” و”صيف زوار الاردن” التي اطلقتهما الشركة لجميع زبائنها ممن يستخدمون خدماتها داخل وخارج المملكة، حيث قامت الشركة بتسليم اربع جوائز كبرى لأربعة فائزين، وذلك خلال حفل أقامته الشركة يوم الجمعة 14 تشرين ثاني في مكة مول، حضره جمع غفير من العائلات ورواد المركز التجاري.

وقد جرى السحب على الثلاث جوائز الكبرى التي قدمتها زين من خلال حملة ” صيف الجوائز”، والجائزة الكبرى الخاصة بحملة ” صيف زوار الاردن” بحضور مندوب من وزارة الصناعة والتجارة.

وسلًم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن احمد الهناندة الفائزَين في حملة “شقق العمر” المخصصة لمشتركي زين من خطوط البطاقات المدفوعة مسبقا والتي اندرجت تحت حملة “صيف الجوائز” ، لكل من “غادة داود يوسف الدباس” رابحة جائزة التمويل السكني الأولى والبالغ قيمتها 100 ألف دينار، و “جمال محمد طومكي” رابح جائزة التمويل السكني الثانية وقيمتها 60 ألف دينار. كما تم تسليم الجائزة الكبرى للحملة الخاصة بمشتركي زين من أصحاب الاشتراكات المدفوعة مسبقاً ولاحقاً ممن استخدموا خدمات زين للتجوال الدولي اثناء تواجدهم خارج المملكة، والمندرجة أيضا تحت حملة “صيف الجوائز” وهي عبارة عن سيارة “ميني كانتري مان 2014 لشركة الجسر العربي للملاحة وتسلمها مديرها الإداري ناهض محمد رجب الزربتلي مندوبا عن الشركة.

وتسلًمت هديل فوزي منصور، من فلسطين، سيارة 2014  BMW 520i كجائزة كبرى  لحملة “صيف زوار الاردن” المصممة خصيصاً لجميع ضيوف المملكة من مستخدمي خدمات التجوال الدولي على شبكة زين داخل الأردن.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والمسابقات الشيقة،  تفاعل معها الحضور بحماس ، حيث قامت زين خلال الحفل بتوزيع العديد من الجوائز على الحضور.

و في معرض تعليقه على اختتام الحملتين، قال الهناندة ” تحرص زين على اطلاق مسابقات تتيح من خلالها الفرصة لزبائنها الفوز بعدة جوائز قيًمة تعد الأضخم بين مختلف المسابقات ، وذلك تقديرا وامتناناً لولاءهم، إلى جانب تعزيز علاقتها بمشتركيها عن طريق إدخال البهجة إلى قلوبهم ، اذ تسعى زين دائماً لطرح وتقديم أحدث الخدمات والعروض الأكثر تطوراً  توائم متطلبات زبائنها وتفوق تطلعاتهم”، وأضاف الهناندة قائلاً” نهنىء جميع الفائزين في الحملتين ونشكر مشتريكينا على ثقتهم المستمرة ونعدهم بمواصلة اطلاق المزيد من المسابقات والمفاجآت المميزة”.

يذكر بأن زين كانت قد أطلقت برنامج “صيف الجوائز” التي ضمت ثلاث حملات فرعية كان أولها حملة ” ربحك معنا على 4 سنين”، قدمت من خلالها عشرات الجوائز اليومية التي تستمر فترة الإستفادة منها على مدار اربع سنوات، تنوعت فيها ما بين قسائم مشتريات من عدد من المحال التجارية و قسائم مجانية لتعبئة الوقود و تذاكر سفر إلى كل من دبي وشرم الشيخ، فيما قدمت الشركة جائزتان نقديتان في اختتام الحملة تبلغ الواحدة منها ما قيمته 25 الف دينار أردني لرابحان تم الاعلان عنهما خلال حفل أقيم في شهر آب 2014 ، كما قدمت زين  خلال “حملة صيف زوار الاردن” أربع جوائز نقدية كل اسبوع قيمة الواحدة منها 500 دينار أردني، بلغ مجموعها 32000 دينار أردني في نهاية الحملة.