زين تدشن مركز اتصال في الطفيلة وفر 15 فرصة عمل

2013 12 28
2013 12 29
174الطفيلة – صراحة نيوز – ماجد القرعان

افتتحت الشركة الاردنية لخدمات الهواتف المتنقلة ( زين الاردن ) في مبنى مديرية تدريب مهني الطفيلة مركزا لتقديم الدعم التقني لخدمات زين للانترنت.

ويأتي افتتاح المركز تنفيذا لمذكرة تفاهم وقعتها شركة زين الاردن مع مؤسسة التدريب المهني الشهر الفائت لتأسيس وتجهيز مركز اتصال في مرافق مؤسسة التدريب المهني بمدينة الطفيلة والذي سيتخصص في سنته الأولى بتقديم الدعم التقني والفني لخدمات زين للانترنت عبر استقبال المكالمات الوارة من زبائن الشركة من كافة انحاء المملكة .

وخلال احتفالية اقيمت بالمناسبة أوضح الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن احمد الهناندة  ان مبادرات الشركة شملت كافة قطاعات الخدمات الأساسية الى جانب التنمية التزاما بمسؤوليتها الاجتماعية والتي تهدف الى الاسهام في تنمية وتطور المجتمعات المحلية .

وأضاف الهناندة  أن افتتاح مركز اتصال زين يبرز جدية مساعي الشركة في تعميم مبادراتها على جميع المحافظات، وبالأخص بعد أن كانت زين قد دشنت نهاية العام الماضي مركزا للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في مؤسسة التدريب المهني في محافظة الطفيلة استفاد منه لغاية اليوم 48 منتسبا من مختلف محافظات الجنوب ” لافتا الى  أن زين تعتبر تنفيذ مسؤولياتها الإجتماعية جانباً هامّا من نشاطاتها .

واضاف ” نحن نعمل باستمرارعلى خلق مبادرات مستدامة مولّدة لفرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ومدرة للدخل بشكل يعين الشباب على مواجهة متطلبات الحياة، وتطوير أنفسهم ومجتمعاتهم.”

وأعرب الهناندة عن شكره لمؤسسة التدريب المهني على دورها في إنجاح مشاريع زين من خلال استضافتها و تأمينها بمواقع مخصصة داخل مرافق مركزها في الطفيلة. متابعاً “إن التوسّع بهذا الشكل المؤسّسي في كافة محافظات المملكة سيتيح الفرصة لأبناء المحافظات للتعرف على ظروف العمل المؤسّسي والتي بدورها ستشحذ مهاراتهم وتسلحهم بالإحتراف والمهنية اللازمة لخوض غمار الحياة العملية. متمنيا أن تشكل هذه عاملاً جاذباً للقطاع الخاص للتوسع في استثماراته خارج العاصمة عمان” .

من جهته اكد مدير عام مؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة في الكلمة التي القاها  في حفل الإفتتاح “على أهمية جهود شركة “زين ” ومبادرتها في إنشاء هذا المركز في محافظة الطفيلة والذي جاء بعد تدريب 15 مشاركا من أبناء محافظة الطفيلة في مركز “زين” للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في الطفيلة لافتا الى ان تجهيز المركز سوف يشكل تجسيدا حقيقيا للتعاون والشراكة بين المؤسسة والقطاع الخاص وتأتي هذه المبادرة في اطار دعم توجهات المؤسسة وشركة زين في مكافحة الفقر والبطالة التي تعد أبرز أولويات الحكومة.

كما أكد الحباشنة حرص المؤسسة على تقديم البرامج التدريبية الملائمة لاحتياجات سوق العمل وتوحيد الجهود والشراكة مع القطاع الخاص للخروج بخطط تدريبية فعالة ومناسبة.

وثمن النائب ابراهيم الشحاحدة خطوة شركة زين الاردن في استحداث المركز الذي وفر في مرحلته التاسيسية خمسة عشر فرصة عملمؤملا ان تحذو حذوها باقي الشركات الاوطنية لاهمية دورها في دعم تنمية المجتمعات المحلية .

كما  أعرب موظفو مركز اتصال زين عن حماسهم لكونهم قد أصبحوا جزءاً من عائلة زين، معتبرين بأن هذه الخطوة لها وقع عزيز عليهم، ومؤكّدين أنهم لن يدّخروا جهداً في تمكين المركز من الاستمرار والنجاح.

يشار الى ان مساهمات شركة زين الاردن منذ تاسيسها في دعم المبادرات الوطنية واطلاق برامج ومشاريع مستقلة ترفد مجالات التنمية والتطوير في مختلف القطاعات تجاوزت ما قيمته اربعين مليون دينار .