“زين” تدعم ملتقى الاعمال الاردني الامريكي الثاني

2013 03 13
2013 03 13

قدمت شركة زين الدعم، لملتقى الاعمال الاردني الامريكي الثاني، الذي أقيم يوم السبت الماضي، تحت رعاية ملكية سامية.

وحظي الملتقى الذي عقد بهدف تعميق العلاقات التجارية والاستثمارية القائمة بين المملكة و الولايات المتحدة الامريكية بمشاركة عدد من قادة الأعمال في البلدين، وجمع نحو 100 من كبرى الشركات الأميركية، في قطاعات التجارة وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والخدمات الصحية، مع عدد كبير من الشركات الأردنية.

وتتمحور مشاركة زين في تقديم الدعم المادي، الى جانب توفير خدمات الانترنت اللاسلكي العريض النطاق لجميع قاعات ومرافق الملتقى.

وفي تعليقه قال الرئيس التنفيذي أحمد الهناندة “نحن في شركة زين نفخر بدعم أعمال الملتقى وبأن يكون لنا شرف المساهمة في انجاح فعالياته، وهو الدور الذي يقع على عاتق جميع المؤسسات الوطنية لجعل الاردن وجهة امنة للاستثمار وفي تنشيط الاقتصاد المحلي وتحقيق التنمية الاقتصادية”.

و أضاف الهناندة “ان القطاع الخاص الأردني اصبح يلعب دور المحرك الرئيسي في عملية التنمية المستدامة في المملكة، وقد أكدنا مرارا على أهمية إيجاد شراكة حقيقة بين القطاعين العام والخاص لتوفير بيئة تسهم في إحداث النمو الاقتصادي المنشود”. مضيفا “لا بد أيضا من التركيز على ان تحقيق التنمية الاقتصادية في ظل تزايد حدة المنافسة يتطلب تطوير الموارد البشرية لتأسيس اقتصاد المعرفة الذي يعتمد على نشر الانترنت وتدفق المعلومات ونقل التكنولوجيا.”

تابع الهناندة بقوله” لا بد من تسليط الضوء على دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في إحداث التغيير، إذ أننا نؤمن في زين بأن نجاح الأردن يكمن في الحفاظ على قدرتها التنافسية، في ظل المناخ العالمي سريع التغيرات، وهذا يحتم ضرورة تحسين انتشار أحدث تقنيات الاتصالات والمعلومات التي أصبحت ضرورة يعول عليها في قياس مدى تقدم الدول. مشيرا الى “أن نمو الاتصالات المتنقلة يعزّز من القوة الاقتصادية للمملكة ويمنح الفرصة لتأسيس قطاع اتصالاتي معلوماتي قوي”