زين تزود نقابة المهندسين بحلول خدمات الربط الالكتروني

2014 06 16
2014 06 16

201صراحة نيوز – وقعت نقابة المهندسين وشركة “زين” للاتصالات المتنقلة اليوم الاثنين اتفاقية شراكة تزود بموجبها زين النقابة بحلول بتقديم حلول أعمال متطورة لخدمات الربط الالكتروني بين مقر النقابة والفروع في مختلف المحافظات.

وتنص الاتفاقية التي وقعها عن النقابة نقيب المهندسين عبدالله عبيدات وعن الشركة رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، على أن تقوم شركة زين بتقديم حلول أعمال متطورة لخدمات الربط الإلكتروني، بما يكفل ربط المقر الرئيس للنقابة مباشرة مع جميع فروع النقابة في المحافظات بما يسهل تبادل البيانات بين الفروع والمركز بسرعة وموثوقية عالية.

وستعمل زين بموجب الاتفاقية على تغطية احتياجات النقابة من خدمات الخطوط المؤجرة بتقديم حلول ذكية وشاملة خاصة بالاتصال مع ضمان جودة واستقرار الخدمة.

وتشمل الخدمات الربط والاتصال بواسطة الألياف الضوئية والميكروويف، وأحدث تقنيات الانترنت اللاسلكي العريض النطاق “الواي ماكس”، الى جانب تزيد النقابة بعناوين انترنت خاصة تضمن تمتعهم بسرعات انترنت مستقرة ذات اعتمادية عالية.

وقال عبيدات ان الاتفاقية تأتي في اطار جهود النقابة لتطوير العمل الاداري بما يساعد في تقديم التسهيلات والخدمات المناسبة لأعضاء النقابة.

من جهته قال الهناندة إن الاتفاقية تعد نموذجا ناجحا للتواصل بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني الذي تعتبر نقابة المهندسين من أبرزها.

واضاف إن ثقة النقابة بخدمات زين هي حافز لنا للعمل على تقديم خدماتنا بجودة واحترافية عالية، وأن توقيع هذا الاتفاقية يوسع قاعدة الخدمات التي تقدمها زين للنقابة ومنتسبيها لتشمل تقديم خدمات البيانات والمعلومات وحلول اتصالات متكاملة لمنتسبي النقابة وذلك بموجب اتفاقية مسبقة تم توقيعها مع النقابة لمدة ثلاث سنوات، الى جانب ما تنص عليه الاتفاقية الجديدة بخصوص تقديم خدمات “الربط الإلكتروني”.