زين تسلم فورد موستانج 2013 للفائز في مسابقتها للتجوال الدولي

2013 11 26
2013 11 26

327 عمان – صراحة نيوز – سلمت شركة زين سيارة فورد موستانج 2013 الى الفائز بالجائزة الكبرى في السحب على مسابقة التجوال الدولي التي تطلقها الشركة دوريا لجميع زوار الاردن من مشتركي خدمة التجوال الدولي على شبكة زين.

وحسب بيان صحافي عن زين اليوم تسلم ” فهد القبيسي” قطري الجنسية، الجائزة الكبرى في المسابقة التي أطلقتها زين لجميع مشتركي خدمة التجوال الدولي الذين استخدموا شبكتها أثناء تواجدهم في المملكة حيث استمرت الحملة على مدى اربعة شهور بدأت في تموز الماضي، واختتمت في نهاية تشرين الأول وقدمت زين خلالها بالإضافة الى الجائزة الكبرى اربعة أجهزة لوحية من نوع سامسونج كجوائز شهرية.

واشار البيان الى ان زين تحرص على إطلاق حملات تستهدف زوار المملكة حرصا منها على اثراء تجربة زوار المملكة وتوفير إقامة مريحة لهم من من خلال توفير خدمات الصوت والبيانات المتميزة ذات الجودة والموثوقية العالية اضافة الى تقديم حلول تجوال دولي عبر شبكتها التي تغطي جميع أنحاء المملكة بأسعار تنافسية بما يتوافق مع احتياجاتهم وتطلعاتهم أثناء تجولهم داخل المملكة.

وأتاحت الشركة الفرصة لزوار المملكة ممن اختاروا استخدام شبكة زين الدخول في السحب على الجائزة الكبرى والجوائز الشهرية عن طريق اختيارهم لشبكة زين من الجهاز الخلوي الخاص بهم، وجمع أكبر عدد من النقاط وفقاً لعدد دقائق الاتصال والرسائل النصية الصادرة بالاضافة الى احتساب حجم حزمة الانترنت المستهلكة من قبلهم.

يذكر ان زين بدأت تقديم خدمة التجوال الدولي في عام 1997 كما وسعت الشركة تغطية خدمة التجوال الدولي التي تقدمها لجميع زبائنها لتشمل اكثر من 170 دولة في القارات الست، وكانت شركة زين أول من ادخل خدمة التجوال الدولي للخدمات المعلوماتية المتطورة في منطقة الشرق الأوسط.