زين تضع عملاءها في قلب التطبيق الشهير (كت ذا روب)

2015 12 20
2015 12 20

downloadصراحة نيوز – أعلنت مجموعة زين دخولها في شراكة استراتيجية مع “Zeptolab”، وهي من أكبر الشركات ابتكارا على مستوى العالم في تطوير الألعاب، لتوفر لعملائها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا محتوى ترفيهيا على أجهزتهم النقالة.

وذكرت زين في بيان صحفي اليوم الاحد أن الاتفاق الذي أبرمته مع “Zeptolab”، والذي جاء في الإصدار الأحدث للعبتها الشهيرة (كت ذا روب)- حققت أكثر من 750 مليون تحميل من شبكة الانترنت – وسيفتح آفاقا كبيرة أمام عملائها للاستفادة بشكل أكبر من عروض محتوى الألعاب، مبينة أن هذا التعاون يأتي في إطار جهودها الحثيثة لتقديم خدمات رقمية مبتكرة، والتي تلقى رواجا ونموا كبيرا في الأسواق العالمية.

وأكدت المجموعة أن هذه الشراكات الاستراتيجية تثري عملاءها بمواد الترفيه الرقمي، في وقت تحولت فيه الهواتف النقالة الذكية والحواسيب اللوحية وبشكل متزايد إلى منصة متنوعة من الاهتمامات التي تجعل الأفراد يعبّرون من خلالها عن أسلوب حياتهم، مشيرة إلى أنها ستظل تسعى إلى زيادة الخيارات المتاحة أمامهم رغبة منها في توفير الأحدث والأكثر ابتكارا دائماً بما يتناسب مع إيقاع الحياة العصري.

الجدير بالذكر أن شركة “Zeptolab” هي شركة ألعاب عالمية، أطلقت واحدة من أشهر الألعاب على شبكة الانترنت وهي لعبة (كت ذا روب) وكان ذلك في العالم 2010، وقامت بإصدارات محدثة لهذه اللعبة في السنوات الخمس الأخيرة بعد أن حققت تفاعلا كبيرا معها.

يذكر أن شراكة مجموعة زين مع “Zeptolab” ستمتد إلى ممثلها الإقليمي شركة ميس الورد الاردنية التي كانت لها جهودا واضحة مع شركة زين الأردن في تعريب نسخة (كت ذا روب 2)، وإصدارها باللغة العربية مع اللغة الانجليزية، حيث فتح هذا النجاح المجال أمام مجموعة زين لتوسيع حدود هذه الشراكة.