زين تطلق خط “بلا حدود نت” للمحافظات بحزم أسبوعية وشهرية

2014 01 13
2014 01 13

image002عمان – صراحة نيوز –  أعلنت شركة زين عن إطلاقها لخط “بلا حدود نت” المدفوع مسبقاً الذي صمم خصيصاً لزبائن زين الحاليين والجدد في المحافظات، ويتيح هذا العرض للمشتركين دقائق مجانية على جميع ارقام شبكة زين ،  الى جانب حزم انترنت أسبوعية أو شهرية بحسب نوع الاشتراك، والاستخدام المجاني اللامحدود لتطبيقات الفيسبوك والواتس اّب. حيث يشمل العرض كل من محافظات إربد، جرش، معان، الكرك، عجلون، الطفيلة، مأدبا، المفرق والبلقاء.

وتوفر زين خط “بلا حدود نت” بأسعار في متناول الجميع من خلال حزمتين تشمل الحزمة الأولى اشتراك اسبوعي بتكلفة دينار واحد فقط، والثانية اشتراك شهري بتكلفة 5 دنانيرفقط، وهو الأمر الذي يمكن المشترك من اختيار الحزمة الأنسب بما يتوافق مع احتياجاته ويخدم التحكم باستهلاكه.

وتمكن الحزمة الاسبوعية من خط “بلا حدود نت” المدفوعة مسبقاً المتاحة لمشتركي زين في المحافظات المشمولة في العرض من التحدث مجاناً بلا حدود على شبكة زين، واستخدام حزمة 1.5 جيجابايت شهرياً على نحو 375 ميجابايت اسبوعياً، تنقسم الى حزمة نهارية بسعة 125 ميجابايت، وحزمة ليلية بسعة 250 ميجابايت يتمكن المشترك من استخدامها منذ الساعة الثانية صباحاً وحتى العاشرة صباحاً، بالاضافة الى خيار الإتصال مع 3 أرقام دولية بتعرفة 17 قرش للدقيقة فقط.

فيما تتيح الحزمة الشهرية التحدث مجاناً بلا حدود على شبكة زين ، بالاضافة الى الحصول على 50 دقيقة مجانية على الشبكات الاخرى، كما ويوفر الاشتراك الشهري من العرض حزم انترنت بسعة 3 جيجابايت شهرياً تنقسم الى حزمة نهارية بسعة 1 جيجابايت، وحزمة ليلية بسعة 2 جيجابايت، بالاضافة الى الإتصال مع 3 أرقام دولية بتعرفة 17 قرش للدقيقة فقط. كما سيتم منح مشتركي هذه الحزمة نغمات اتصال خلفية مجانية  محددة ضمن خدمة ” سمعني” .

كما ويتيح العرض لجميع مشتركيه سواء بالحزم الأسبوعية أوالشهرية، من استخدام مجاني لا محدود للفيسبوك والواتس اّب.

وسيتمكن مشتركي زين الحاليين والجدد من الاشتراك أو التحويل لخط “بلا حدود نت” الشهري أو الأسبوعي عبر الضغط على #267* واختيار الحزمة من لائحة الخيارات التي تشمل حزمة بلا حدود وحزمة بلا حدود نت الاسبوعية وحزمة نت بال حدود الشهرية.