“زين” تعقد مؤتمرها الرابع للتكنولوجيا بعنوان “التخطيط للمستقبل”

2014 11 17
2014 11 17
ZTC_2014_Image

* المؤتمر يدعم التوجه الاستراتيجي لعمليات المجموعة

صراحة نيوز – أعلنت مجموعة زين أنها ستعقد مؤتمرها السنوي الرابع للتكنولوجيا (مؤتمر زين للتكنولوجيا) خلال الفترة بين 17 – 19 ديسمبر في مدينة اسطنبول التركية، وهو المؤتمر الذي يشكل أضخم حدث تكنولوجي للمجموعة حتى الآن حيث يجتذب اليه أكثر من 65 شريك تكنولوجي عالمي.

وذكرت المجموعة أن الموضوع الرئيسي لمؤتمر هذا العام سيكون “تمكين تجربة نمط حياة ملهمة”، كما أن تلك المناسبة ستوفر لمجموعة زين فرصة مثالية لتقييم وتعديل استراتيجيتها الطموحة وتوجهها التكنولوجي المستقبلي بطريقة تتسم بالشفافية.

وأفادت المجموعة أن بين الموضوعات التكنولوجية التي سيتم مناقشتها على مدى ثلاثة أيام من الجلسات التفاعلية: تطور الشبكات، وشبكات الجيل التالي، وتكنولوجيا الشبكات السحابية، وإدارة تجربة العملاء، والإبداع والخدمات المستقبلية، وكفاءة استهلاك الطاقة وتحسين أداء المواقع.

وذكرت زين أن الرئيس التنفيذي للمجموعة سكوت جيجينهايمر والرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي في المجموعة هشام علام والرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجيات ايمري غوركان سيتقدمون الحضور خلال المؤتمر، حيث سيشرحون تفاصيل استراتيجية زين واتجاه التكنولوجيا المستقبلية الذي من المقرر له أن تحول عملياتها من شركة تقتصر على مستهلكي الاتصالات المتنقلة فقط إلى مزود خدمة رقمية متكاملة يخدم العملاء الأفراد والشركات مع التركيز على المشاريع التجارية.

الجدير بالذكر أن المؤتمر سيشهد عروضا توضيحية رئيسية من جانب ثلاثة من الشركات العالمية التي تزود زين بالتكنولوجيا، وهي شركات اريكسون و هواوي ونوكيا نيتووركس بالإضافة إلى عرض تقديمي من جانب شركة  Gartner المرموقة عالميا في مجال أبحاث تكنولوجيا المعلومات والخدمات الإستشارية، وهي الشركة التي تمثل أحدث التوجهات في مجال “التحول الرقمي” مع توصيات حول الكيفية التي يجب على مشغلي الاتصالات المتنقلة أن تتهيأ من خلالها لتكون جاهزة للمستقبل.

وقال سكوت جيجينهايمر “إن اهتمام زين بإقامة هذا الحدث يعكس اهتمامها بمدى نمو صناعة الاتصالات اللاسلكية ، فإن الإبداع وتطبيقه من أجل تعزيز تجربة عملائنا هو أمر يوجد في صميم الأهداف الاستراتيجية للمجموعة “.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي في المجموعة هشام علام  “إننا نتطلع إلى الإستماع إلى شركائنا في مجال التكنولوجيا وإلى ابتكار طرق جديدة للاستفادة من حلول وتطبيقات الشبكات بطرق أكثر كفاءة وإنتاجية ، صحيح أن مجموعة زين هي فعليا مؤسسة ناجحة ، ولكن لكي تبقى المجموعة متواصلة ورائدة فإن فعاليات هذا المؤتمر هي بمثابة جزء بالغ الأهمية في سياق رحلتنا “.

وأضاف علام “إن الطلب المتنامي على  خدمات الاتصالات المتنقلة وخدمات البيانات وخدمات الشبكات السحابية هو بمثابة محرك لنا لتحقيق التحول في فضاء خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، والواقع أن زين تدرك أن أنماط الحياة الرقمية الطموحة لدى عملائنا تسهم في تعزيز الطلب على التطبيقات والخدمات والأجهزة الإبداعية .”

الجدير بالذكر أن مؤتمر زين للتكنولوجيا سيحظى بتغطية واسعة عبر صفحات مجموعة زين في مواقع LinkedIn و تويتر وانستغرام، بالإضافة إلى تغطيات من خلال مدونات مباشرة ستغطي جوانب كثيرة من ذلك الحدث، وهي المدونات التي ستكون متاحة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة زين.