زين تعيد هيكلة عروض خدمات الانترنت العريض النطاق 3G\ HSPA+

2015 04 29
2015 04 29

2015428142RN677عمان – صراحة نيوز – أعلنت شركة زين، عن إعادة هيكلة جميع عروضها للإنترنت العريض النطاق عبر تقنية الجيل الثالث HSPA+، بحيث تخدم العروض الجديدة مشتركي الشركات والمنازل وفق نظامي الدفع المسبق والدفع اللاحق.

وينسجم قيام شركة زين بإعادة هيكلة عروضها لتقنية الجيل الثالث HSPA+ مع سعيها الى تعظيم الإستفادة من عروضها الرامية الى تقديم ارقى الخدمات وبأفضل الاسعار لمشتركيها، وبما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات زبائن الشركة المتغيرة والمتنوعة.

وتضمنت الحزم الجديدة مزايا استثنائية تنوعت بين سعات اضافية على الحزم المتوفرة وبنفس التكلفة الى جانب حزم جديدة بأسعار تنافسية، وشملت جميع زبائن الشركة الجدد والحاليين في عمان والمحافظات من مشتركي خدمات الجيل الثالث HSPA+ المنزلية ، وخدمات الجيل الثالث HSPA+ للشركات.

وسيتم تحويل جميع المشتركين الحاليين في عروض ايزي نت عمان وايزي نت المحافظات للإشتراكات المدفوعة مسبقا الى الحزم الجديدة بشكل تلقائي بمجرد اعادة تعبئة رصيدهم أما مشتركي زين كونكت على نظام الفواتير الشهرية في عمان والمحافظات فسيتمكنون من التحويل الى الحزم الجديدة من خلال زيارة أي من معارض الشركة المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

الجدير بالذكر بأن شركة زين عملت على بناء عروضها الجديدة وفقا للدراسات الدورية التي تجريها على التغير في الانماط الاستهلاكية لزبائنها ، والتي اظهرت ازديادا متناميا على الطلب على خدمات الجيل الثالث من الإنترنت بالتزامن مع قيام زين بمضاعفة سعة شبكتها للجيل الثالث المنتشرة في جميع انحاء المملكة، لتتيح بذلك لزبائنها في مختلف المحافظات التمتع بسرعات وسعات تنزيل أكبر للإنترنت .

وتقدم شركة زين خدماتها للانترنت عبر تقنيتي الجيل الثالث 3G\HSPA+ و الجيل الرابع 4G\LTE لقاعدة واسعة من الزبائن تفوق المليون ونصف مليون مشترك، وتتميز خدمات زين اللإنترنت بالسرعات العالية والجودة والكفاءة، كما تلتزم الشركة بتوفير أفضل وأحدث الخدمات والتقنيات لمشتركيها لتضمن حصولهم على التجربة الأفضل في استخدام الإنترنت.