زين تفعل خدمة تحصيل الفواتير الكترونيا مع البنك المركزي

2014 06 22
2014 06 22

64صراحة نيوز – أعلنت شركة زين عن تفعيلها لطريقة الدفع الالكتروني الجديدة من خلال خدمة “اي –فواتيركم” بالتعاون مع البنك المركزي ومدفوعاتكم، والتي تتيح لزبائنها دفع فواتير حساباتهم لخطوط الصوت وحلول الإتصالات وخدمات الإنترنت مباشرة من خلال حساباتهم البنكية عبر شبكة الإنترنت بكل يسر وسهولة وبطريقة آمنة.

وبحكم الخدمة الجديدة سيتمكن جميع زبائن زين من الولوج الى حساباتهم البنكية عبر الموقع الالكتروني الخاص ببنكهم واختيار خانة “اي –فواتيركم” ومن ثم الاستعلام عن مجموع فواتيرهم وسدادها الكترونيا حيث سيتم تسجيل عمليات الاستعلام والدفع على النظام الخاص بشركة زين في حين حدوث العملية.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين احمد الهناندة” ان الخدمة التي نقدمها اليوم تتوافق مع التطورات الحاصلة في سوق الاتصالات وسوق الدفع الالكتروني كما وتتوافق والتغيرات الحاصلة على سلوك المستهلكين وتزايد اعتمادهم على خدمات الدفع الالكتروني. مشيرا الى أن الخدمة الجديدة من شأنها تسهيل نمط حياة قطاعات الأفراد والأعمال وتوفير الوقت و الجهد على المواطنيين بما يكفل تقديم أفضل الخدمات لزبائننا”.

مضيفا ” نحن نشعر ان من واجبنا في شركة زين تنمية الوعي في التعامل مع تكنولوجيا العصر ونشرها في أوساط مشتركينا، لذلك نعمل دوما على ان نكون من اوائل المبادرين في اتاحة الخدمات التقنية التي تهدف الى ايجاد حلول تكنولوجية مبسطة لزبائننا”

وحافظت زين على موقعها الريادي في السوق الأردني من خلال حرصها على مواكبة أحدث التقنيات وطرح الخدمات التي تعود بالنفع على زبائنها معتمدة على خبرة موظفيها وإمكانيات شبكتهاالمتطورة، كما تمكنت زين من خلق ثقافة جديدة في مجال خدمة الزبائن والمشتركين من خلال تطبيق أعلى المعايير العالمية وتقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وبأفضل الأسعار.