“زين ” تنضم الى عضوية مجلس سامينا للاتصالات

2015 05 27
2015 05 27

i782208صراحة نيوز – أعلن مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات الرائد الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، عن انضمام مجموعة زين الى عضويته.

وذكر مجلس سامينا في بيان صحفي اليوم أن مجموعة زين هي أحدث المنتمين إلى عضويته، التي تضم نخبة من مشغلي شبكات الاتصالات، ومزودي التكنولوجيا العالمية من منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا بوكار إيه با، ان انضمام زين إلى المجلس يأتي في وقت أصبح فيه تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية في قطاع الاتصالات ضرورة ملحة للتغلب على العقبات التنظيمية وجني الفوائد الكاملة للثورة الرقمية”.

من ناحيته قال الرئيس التنفيذي لمجموعة زين سكوت جيجنهايمر، ان مجلس سامينا للاتصالات يوفر منصة ذات مصداقية عالية ومنبراً حقيقياً لإيصال أصوات جميع الأطراف المعنية في قطاع الاتصالات في منطقتنا، حيث يتيح المجال أمام التفاعل الهادف بين الأعضاء، ومعالجة القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

واضاف ان فريق عملنا يدرك قيمة الفرص الكامنة من خلال هذا التعاون بين مجموعة زين ومجلس سامينا، في الوقت الذي نرتقي فيه بأعمالنا إلى مستويات جديدة”.