زين تنظم حملة واسعة لإعادة تدوير الأجهزة الخلوية وأجهزة الانترنت

2015 06 14
2015 06 14

ghصراحة نيوز – قامت شركة زين الأردن، بتنظيم حملتها الثالثة لإعادة تدوير الأجهزة الخلوية وأجهزة الانترنت، استمرت على مدار يومي الجمعة والسبت 12 و13 حزيران، وذلك في الستي مول قرب صالة المطاعم الكائنة في الطابق الثالث.

واندرجت هذه الحملة كجزء من استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية الإجتماعية، الرامية إلى خلق وزيادة نشر الوعي البيئي بين مختلف فئات المجتمع المحلي، والتشجيع على انتهاج سلوكيات تهدف إلى المحافظة على مصادر البيئة.

واستفاد من الحملة التي أقيمت بالتعاون مع سامسونج الالاف من المواطنين ، حيث أتاحت زين من خلال هذا المعرض للراغبين باستبدال أجهزتهم الخلوية سواء كانت جديدة أو قديمة عرضها على فريق فني من شركة أكشن موبايل، متخصص في القيام بفحص الأجهزة وتسعيرها، ومن ثم استبدالها بقسيمة شرائية بذات قيمة الجهاز المستبدل، ليتمكنوا بعد ذلك من استخدامها لشراء أي من أجهزة سامسونج الخلوية التي تم عرضها بأسعار مخفضة والمتوفرة حصرياً خلال مدة المعرض، أو بإحدى الخدمات المتعددة التي تقدمها زين.

إلى جانب ذلك مكنت زين لكل من يرغب باستبدال جهازه المعطل، مقابل خدمات مجانية محددة، كما وفرت للراغبين استبدال أجهزة انترنت (Dongles) و(Routers) القديمة، فرصة الحصول على خصم خاص على أجهزة الإنترنت 4G الجديدة.

وفي تعليقه على إقامة هذه الحملة، قال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن أحمد الهناندة:” تحرص زين وعلى مدار السنوات الماضية، على إطلاق مبادرات مستدامة تعنى بجميع المجالات، سعياً منها في المساهمة والإلتزام في تنمية المجتمع المحلي ودعمه، مضيفاً بأن زين تولي إهتماماً واسعاً بقضايا البيئة، وحمايتها من مخاطر التلوث، بالإضافة إلى ترسيخ الممارسات الصديقة للبيئة من خلال تأسيس مبادرات تخدم الحفاظ على البيئة، بما يضمن توفير حياة أفضل للاجيال القادمة. ”

متابعاً “بأننا نسعى عبر إتاحة استبدال الأجهزة الطرفية القديمة بأجهزة انترنت جديدة تدعم استخدام خدمات الجيل الرابع 4G، إلى منح الأفراد فرصة استخدام وتجربة خدمات الجيل الرابع 4G، ليتسنى لهم الاستفادة منها بالإضافة إلى انجاز أعمالهم التي تتطلب سرعات عالية من خدمات الانترنت بجودة عالية وسرعة قصوى.”