زين توسع افاق التدريب وتوقع اتفاقية تعاون مع المدرب مدحت عيد

2015 08 16
2015 08 16

الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة و مدحت عيد أثناء توقيع الاتفاقيةصراحة نيوز – زين توسع افاق التدريب وتوقع اتفاقية تعاون مع المدرب مدحت عيد وقعت شركة زين، يوم الثلاثاء الموافق 11 آب، اتفاقية تعاون مع المدرب العالمي والمختص في مجال تطبيقات Adobe مدحت عيد، بهدف الاستفادة من خبرته من خلال إقامة نشاطات ودورات تدريبية متخصصة في مجال التصميم الجرافيكي في منصة زين للابداع.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة زين بعقد دورات تدريبية بشكل شهري يديرها المدرب مدحت عيد بهدف تزويد رواد الاعمال والمهتمين في مجال التصميم الابداعي بأهم النصائح وارشادهم للخطوات اللازمة لتطوير مهاراتهم في هذا المجال وتدريبهم على استخدام أحدث الوسائل المتاحة عبر تطبيقات Adobe. كما ستقوم زين بنقل التدريب الى المستوى الوطني وذلك من خلال عقد دورات تدريبية في مختلف محافظات المملكة بالتعاون مع فريق زين الشباب بهدف ايصال الخبرات التدريبية الى فئة الشباب المهتم بمجال التصميم الابداعي في كافة أنحاء المملكة.

وستتم اقامة عدد من الفعاليات التي تتسم بطابع التحدي يعقدها المدرب عيد في مجال التصميم الابداعي التي تهدف لاستقطاب المصممين والمهتمين في مضمار التصميم الجرافيكي واجراء المسابقات التي ستعقد في منصة زين للابداع.

وفي تعليقه عقب توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة: “تأتي هذه الخطوة استكمالاً لاستراتيجيتنا الهادفة الى تطوير وصقل المهارات الكامنة لدى الشباب الاردني من خلال تقديم كافة ما يلزمهم عبر منصة زين للابداع، ومن خلال تعاوننا مع Adobe العالمية الممثلة بالمدرب مدحت عيد نطمح لابراز مهارات التصميم الابداعي لدى رواد الأعمال والمصممين الجرافيكيين بهدف مساندتهم في انشاء مشاريعهم الخاصة وشحذ طاقاتهم لتهيئتهم لدخول سوق العمل”.

يعد مدحت عيد مدرباً عالمياً ومن المحترفين في استخدام تطبيقات Adobe وله باع طويل في مجال التصميم الجرافيكي، وهو حائز على أكثر من 34 شهادة دولية من Adobe كما حظي بثلاث جوائز عالمية في مضمار التعليم والتدريب.

من الجدير بالذكر بأن زين قد استضافت فعالية تعنى بتطبيقات Adobe”” الابداعية على الأجهزة الخلوية واللوحية في مطلع العام الحالي، حيث قام المدرب عيد بتقديم شرح عن تطبيقات Adobe التي تتيح للمستخدمين مجالاً واسعاً من تقنيات مجال الابداع الرقمي، حيث بيّن عيد للمشاركين بالفعالية أهمية تطبيقي Photoshop CC و Illustrator CC في اظهار قوة كافة التطبيقات المتاحة لاعداد وتعديل وتصميم الصور والأفلام، كما تطرق في الحديث عن تطبيقات الهاتف الذكي التي تمكن المصممين من انجاز أعمالهم الابداعية المبتكرة في أي مكان.