زين راعي الاتصالات الحصري للمؤتمر الدولي الثامن للخدمات الطبية الملكية

2016 11 16
2016 11 16

img_0145صراحة نيوز – أعلنت شركة زين عن رعايتها للمؤتمر الدولي الثامن للخدمات الطبية الملكية، كراعي اتصالات حصري، والذي يقام تحت رعاية جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، في الفترة الواقعة بين 15 و18 تشرين الثاني، في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات، في البحر الميت، تحت عنوان “ابتكار، تحفيز، تكامل”.

وتندرج هذه الخطوة من جانب الشركة، تماشياً مع الجهود التنموية التي تبذلها زين لخدمة المجتمع المحلي، اذ يعد دعم زين لهذا المؤتمر مكمّلاً للدور الذي تقوم به في تحقيق التنمية للخدمات الطبية في المملكة، وتقديراً للدور الإنساني الذي تقوم به الخدمات الطبية الملكية، عبر تقديم العناية الصحية لأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وعائلاتهم، إلى جانب تقديمها لخدماتها للمواطنين من داخل وخارج الأردن، الأمر الذي يساهم في تعزيز السمعة الطيبة والمكانة المرموقة التي يحظى بها الأردن في مجال الطب والرعاية الصحية على المستويين الإقليمي والعالمي.

ويشارك في المؤتمر أكثر من خمسة الآف مشارك من مختلف القطاعات الصحية، المحلية والإقليمية والدولية، و93 محاضراً من 54 دولة، إضافة إلى 144 محاضرا من مختلف المؤسسات الطبية الأردنية، لافتا إلى أنه سيعقد خلال المؤتمر عدة ندوات طبية، إحداها عن التعاون الطبي التدريبي مع الكليات الملكية البريطانية الطبية، كما سيتم إجراء ما يقارب 57 ورشة طبية مختلفة.

يشار إلى أن هذا المؤتمر يعقد مرة كل سنتين، ويعد منبراً فريداً لمناقشة المواضيع التي تجسّر الفجوة بين التخصصات الطبية ، ويشارك في المؤتمر العديد من المنظمات الدولية والجمعيات، مثل اللجنة الدولية للطب العسكري والكلية الملكية البريطانية للجراحين والكلية الملكية البريطانية للأطباء الباطنية والاتحاد العالمي لمرضى الهيموفيليا. .