زين شريكاً استراتيجياً لمهرجاني جرش والفحيص

2015 07 28
2015 07 28

52صراحة نيوز – أعلنت شركة زين عن رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 30 ومهرجان الفحيص الـ 24 تحت عنوان “الأردن تاريخ وحضارة “، لتكون بذلك الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجانين.

وانطلق مهرجان جرش يوم الخميس الماضي، وستستمر فعالياته لغاية الأول من آب في مدينة جرش، فيما انطلق مهرجان الفحيص تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يوم أمس الإثنين وسيستمر لغاية الرابع من آب القادم.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين، أحمد الهناندة يأتي دعمنا كواجب يقع على عاتق كل مؤسسة لدعم كل ما من شأنه وضع المملكة على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة مؤكدا حرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية ، و حرصها على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، متمنيا أن تتيح رعاية زين للمهرجانين إمكانيات كبيرة لتقديم فعاليات تسعد الاردنيين و زوار الاردن في موسم الصيف.

يذكر بان شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة دأبت على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون عبر سنوات عديدة ومهرجان الفحيص في أكثر من دورة ، الى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية.