زين شريكا استراتيجيا للرالي الأول لشبكة الرايدرز العرب في الاردن

2014 05 10
2014 05 10

شرح الصورة الرئيس التنفيذي لشركة زين أثناء  حفا التكريمعمان – صراحة نيوز – 10 أيار 2014 : أعلنت شركة زين عن شراكتها الإستراتيجية مع الرالي الأول لشبكة الرايدرز العرب في الأردن، الذي نظمته مجموعة جوردان رايدرز وشارك فيه ما يقارب 300 متسابق من الأردن والدول العربية،واستمر على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس الموافق 1 أيار 2014.

وقدمت زين الى جانب كونها شريكا استراتيجيا دعما ماديا و دعما لوجيستيا للرالي الذي أقيم لأول مرة في المملكة ويهدف إلى بناء جسور التواصل مابين أعضاء الشبكة في مختلف فروع الرايدرز في العالم، وتعريف المشاركين على الطبيعة الجغرافية والمعالم السياحية والأثرية الأردنية، إلى جانب زيادة الوعي بأصول وممارسات السلامة العامة والقيادة الآمنة.

ويأتي دعم زين انطلاقاً من حرص الشركة على أن تكون حاضرة في الأنشطة والفعاليات الرياضية بمختلف أنواعها وكجزء من دعمها للقطاع الرياضي والجهات القائمة عليه. اذ تعتبر استضافة الأردن لمثل هذا الحدث خطوة هامة في وضع الأردن على خارطة هذه الرياضة وإثبات أهلية المملكة لإحتضان بطولات و فعاليات رياضية اقليمية ودولية.

ويذكر بأن زين كانت قد جددت مؤخرا اتفاقية رعايتها لمجموعة جوردان رايدرز للعام الثاني على التوالي لتكون بموجبها الشركة الراعي الرسمي والحصري من قطاع الاتصالات لجميع الفعاليات والأنشطة التي تنظمها مجموعة جوردان رايدرز.

وكانت إنطلاقة الرالي قد بدأت في اليوم الأول من وسط عمان الى البحر الميت، من ثم استكمل المشاركون جولتهم في اليوم الثاني ليصلوا الى شمال الاردن وقاموا بزيارة 15 قرية لتصل بذلك مسافة النهائية التي جابها المشتركون الى 290 كيلومترا.

وتساهم مجموعة جوردان رايدرز في خدمة المجتمع المدني وذلك عبر اقامة العديد من الحملات لدعم ومؤازرة المؤسسات مثل مركز الحسين للسرطان ودور المسنين ودور الأيتام. وقد تأسست المجموعة في عام 2009 في الأردن، وهي تعتبر جزء من شبكة رايدرز العرب المتواجدة في اكثر من 18 دولة عربية وتهدف الى نشر الوعي بين مالكي الدراجات النارية لقيادة آمنة.