زين والفوسفات الأردنية تجددان اتفاقية الشراكة الاستراتيجية

2016 04 09
2016 04 09

163775_18_1460193157صراحة نيوز – جدّدت شركة زين للعام الثاني على التوالي، اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع شركة مناجم الفوسفات الأردنية، والتي تنص على تقديم خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة لموظفي الشركة، عبر عروض واشتراكات تلبي احتياجاتهم وتُلائم طبيعة استهلاكهم.

ووقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، والرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور شفيق الأشقر، حيث يأتي تجديد الاتفاقية لتعزيز الشراكة القائمة بين الطرفين، وليتسنى لموظفي شركة مناجم الفوسفات الأردنية الاستفادة من الخدمات النوعية التي تقدمها شركة زين، وما توفّره من عروض تتيح لهم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها عبر شبكتها المتطورة.

وعقب توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: “قمنا بتجديد اتفاقيتنا مع شركة مناجم الفوسفات الأردنية، هذه الشركة الوطنية التي نعتز بتعاوننا معها، ونفخر بتقديم أفضل الخدمات لموظفيها”.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور شفيق الأشقر: ” إن التطور المستمر والخدمات المميزة التي تقدمها شركة زين لخدمات الإتصالات كانت من أهم الاسباب لتجديد الإتفاقة، متمنياً للشركة المزيد من التقدم والنجاح ومؤكداً دعم ومساندة شركة مناجم الفوسفات لكافة الشركات الوطنية بما يخدم مصلحة الوطن والموطن”.