زين ومجمع الملك حسين للإعمال يقدمان خدمة الـ Wi-Fi مجاناً

2014 01 18
2014 01 18

290عمان – صراحة نيوز

أعلنت شركة زين ومجمع الملك حسين للأعمال، عن عزمهما تغطية كامل مساحة المرافق العامة والساحات المشتركة في مجمع الملك حسين للأعمال بخدمات الإنترنت اللاسلكي الـ Wi-Fi مجاناً، ليتمكن بذلك جميع مرتادي وضيوف المجمع من استخدام الإنترنت مجانا ، وذلك ابتداءً من الخامس عشر من شهر شباط 2014.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة ” بأن  تقديم خدمة الـ WI-FI مجاناً يأتي استشعاراً من الشركة  للمسؤولية الملقاة على عاتقها كشركة وطنية رائدة، كما يأتي هذا التوجه منسجماً مع إستراتيجيتها الرامية لتكون الشركة الأولى في إثراء حياة مشتركيها بمختلف خدمات الاتصالات. وبما يخدم الانتقال نحو اقتصاد مبني على المعرفة، مضيفا بأن زين هي  أول شركة في الأردن تقدم خدمة الـ Wi-Fi مجانا في الأماكن العامة” .

وتابع الهناندة “بأن هذه المبادرة تندرج ضمن التزام شركة زين بدعم قطاع الأعمال والخدمات الأردني والذي يجسده مجمع الملك حسين للأعمال، وتهدف الى زيادة نشر الإنترنت  وتعزيز اعداد مستخدمي الخدمة، مضيفا بأن رواد وضيوف المجمع سيحظون بفرصة لتسهيل أعمالهم وتواصلهم عبر الإتصال على الإنترنت مجانا عن طريق الحاسوب المحمول أو الهواتف الخلوية على حد سواء، مجانا في أي وقت، وبشكل يتسم بالسهولة والمرونة، حيث يأتي إختيار زين لمجمع الملك حسين للأعمال لأهميته كمنطقة استثمارية ضخمة تضم مراكز ومؤسسات تجارية وحيوية عالمية وكذلك حاضنات للأعمال، تخدم كافة القطاعات، لذلك فهو  يحظى بتوافد كثيف من رواد وضيوف المجمع على مدار اليوم”.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة مجمع الملك حسين للأعمال د.مؤيد السمان على أهمية الشراكة الاستراتيجية مع شركة زين، وأشاد بدورها الرائد في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشكر د.السمان شركة زين على مبادرتها بتقديم هذه الخدمة للمجمع دون تكلفة على إدارة المجمع، وأضاف ان هذه الخطوة ستشكل اضافة نوعية للخدمات المقدمة في المجمع، ضمن الخطة المقرة من قبل المجمع لتحسين البنية التحتية، والتي تتضمن أيضاً تقديم مجموعة من الخدمات الأخرى المتكاملة مثل المطاعم ومراكز الترفيه وكذلك الخدمات التجارية والضيافة لتمكين المجمع من الاستمرار في أخذ دوره الريادي في الأردن والمنطقة.

وتأتي هذه الخطوة لتخدم مساعي زين في توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي المجانية”  Wi-Fi” في عدد من الشوارع والأماكن العامة، لتكون بذلك هذه المناطق بمثابة مناطق دائمة الإتصال بالإنترنت ((Hot Spot، حيث كانت الشركة قد وفرت هذه الخدمة في وقت سابق من العام الماضي في عدد من شوارع العاصمة عمان، ضمت شارع الوكالات، شارع الرينبو، الى جانب شارع البوابة الشمالية للجامعة الأردنية. ومن الجدير بالذكر بأن شركة زين ستقوم خلال العام الحالي  بالتوسّع في تقديم خدمات الـ Wi-Fi المجانية على نطاق المملكة بحيث ستكون الخدمة  قد بدأت في عدّة مناطق خلال الربعين الأول والثاني من العام 2014، حيث سيتم اختيار المناطق بحسب الكثافة السكّانية والكثافة التجارية.

يشار إلى أن مجمع الملك حسين للأعمال يجسد بيئة متكاملة للأعمال، حيث يوفر للعديد من الشركات الرائدة المحلية والعالمية مناخاً مهنيا آمناً، ومكاتب ومساحات مفتوحة بتصاميم مرنة، ومرافق متميزة للأعمال مجهزة بشكل متكامل من حيث البنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقاعات للاجتماعات ومدرج للمؤتمرات، ومركز لتخزين المعلومات، ضمن مجتمع عملي منظم للشركات، والتي توفر بدورها فرص عمل لكوادر محلية وعالمية. ويتمتع المجمع بأعلى معايير الأمن والحماية، وأحدث شبكات الاتصالات المكونة من الألياف الضوئية، وبنية تحتية لتقنية المعلومات، ومستويات متعددة من الأمن وأنظمة الحماية من الحريق.