زين و ميلينيوم عمان يوقعان إتفاقية شراكة لتقديم حلول إتصالات متكاملة

2013 03 26
2013 03 26

وقعت شركة زين اتفاقية شراكة الشركة الشرقية للفنادق والمنتجعات السياحية المالكة لفندق ميلينيوم عمان، تقوم بموجبها زين بتقديم حلول متكاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ووقع الاتفاقية عن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، وعن الشركة الشرقية للفنادق والمنتجعات السياحية ممثلها الدكتورماجد الساعدي.

وستقوم زين بموجب الإتفاقية بتقديم عروض خاصة لموظفي الفندق بأسعار تنافسية و ميزات إستثنائية ،الى جانب تزويد الفندق بخدمات الإنترنت بسرعات كبيرة، الأمر الذي من شأنه المساهمة في دعم أعمال الفندق و تسهيل تبادل البيانات بسرعة وفاعلية عالية.

وقال الهناندة” إن توقيع هذه الإتفاقية يأتي تماشياً مع رؤية الشركة في تقديم الحلول والخدمات الشاملة لزبائنها، بحيث تجمع ما بين الجودة العالية وراحتهم وسهولة الإستخدام والأسعارالمنافسة المنخفضة في ذات الحين، بما يضيف إلى تميز الشركة ومكانتها الرائدة في مجال تقديم الحلول المتنوعة والمبتكرة والمتقدمة لزبائنها.”

و أكد الهناندة بأن الشركة وفي اطار دعمها للقطاع السياحي تعمل على اتجاهين، اولهما دعم الانشطة والحملات التي تهدف الى رفع مستوى تنافسية المنتج السياحي الوطني وتقديمه كعنصر جاذب للسياحة الداخلية والخارجية ، الى جانب ذلك تعمل زين توفير البنية التحتية الملائمة و تقديم حلول إتصالات متكاملة للعديد من المنشات السياحية”.

ومن جانبه عبر الدكتورماجد الساعدي عن اعتزازه بالشراكة مع شركة زين وعلق قائلاً: ” تسعى الشركة الشرقية للفنادق والمنتجعات السياحية المالكة لفندق ميلينيوم عمان ،من خلال هذه الاتفاقية لتقديم أفضل حلول اتصالات متكاملة لنزلاء فندق ميلينيوم عمان، وذلك لتوفير أفضل الخدمات لرجال الاعمال والسياح، بهدف تنشيط قطاع السياحة في الاردن.”