سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بعيد الأم

2015 03 18
2015 03 18

1صراحة نيوز – أطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة في تقنيات وسائل الإعلام الرقمية والتقارب الرقمي، عروض خاصة للاحتفال بعيد الأم.

وتأتي هذه الحملة الترويجية التي أطلقتها سامسونج الكترونيكس المشرق العربي للتعبير عن التقدير العميق للأم ودورها الهام في الأسرة، وتشمل الحملة العروض على الأجهزة السمعية والبصرية والأجهزة المنزلية التي تقدم الأداء المتميز، التصميم الذكي ووظيفتها العالية لتحقيق مزيد من السهولة والراحة للأمهات.

وقد عبر السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن الحملة قائلاً : “يعد عيد الأم مناسبة عزيزة على الجميع، وكعربون تقدير في هذا اليوم الخاص نساعد عملائنا ليقولوا شكراً لأمهاتهم بالهدايا المميزة التي قاموا باختيارها”. وتتوفر الحملة الترويجية في معارض شركة أبناء حكمت ياسين، وجميع موزعيها المعتمدين في المملكة، حيث تقدم خصم 30٪ على غسالات صحون من سامسونج، فيما تقدم تلفزيون حجم 32 انش مجاناً عند شراء تلفزيون ذكي موديل H620355 TV حجم 55 أنش، بالإضافة إلى تقديم جهاز Sound Bar منحني مجاناً عند شراء تلفزيون سامسونج الذكي المنحني موديل H6800 TV 55بحجم 55 انش. نبذة عن شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة تعتبر شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة، رائداً عالمياً ملهماً يساهم في تشكيل المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية تعيد صياغة عالم أجهزة التلفزيون، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والأجهزة الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات. كما أنها شركة عالمية رائدة في مجال إنترنت الأشياء، من خلال مبادرات “الصحة الرقمية” و”المنزل الذكي” وغيرها من المجالات التكنولوجية. ويعمل لدينا 307,000 شخص في 84 دولة مع مبيعات سنوية بقيمة 196 مليار دولار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني الرسمي: www.samsung.com، أو المدونة الرسمية: global.samsungtomorrow.com