سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ترعى العرض الأول لفيلم أفنجرز

2015 05 17
2015 05 17

from the event* شراكة مميزة بين سامسونج الكترونيكس ومارفل عمان – صراحة نيوز – قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي برعاية العرض الأول والحصري لفيلم افنجرز الجديد (Marvel’s Avengers: Age of Ultron) والذي يجمع ما بين الأكشن ويقدم شخصيات الأبطال الخارقة لشخصيات مارفل المشهورة، وقد أقيم في سنيما تاج لايف ستايل قبل العرض الرسمي في صالات السينما الأردنية.

وأقيم العرض احتفالاً باطلاق أحدث هواتف سامسونج الكترونيكس جالاكس اس 6 واس 6 ايدج والذي يتوفر حالياً في السوق الأردني، وقد استمتع الحضور بأخذ الصور مع شخصياتهم المفضلة، فيما تمكن شخصان محظوظان من الحضور بالفوز بهاتفي جالاكسي اس 6 من خلال سحب أقيم في نهاية العرض.

هذا وقد دعت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي محبي الأفلام من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحضور العرض الأول والخاص، ويعد الفيلم تابعاً لسلسلة افنجرز والذي طال انتظاره من عشاق أبطال مارفل الخارقين.

وتأتي خطوة سامسونج بالاحتفال بالعرض الأول لفيلم افنجرز من شراكة سامسونج الكترونيكس و مارفل انترتاينمنت والتي أعلن عنها في العام الماضي والتي تجمع ما بين العلامتين الشهرتين بطرق إبداعية وتدمج تقنيات سامسونج الاستثنائية وقدرات مارفل البصرية المبتكرة لتقدم تجربة غير مسبوقة للمحتوى لكل من مستخدمي سامسونج وعشاق مارفل. حيث تم توظيف تقنيات وأجهزة سامسونج الكترونيكس في مشاهد الفيلم.