سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة “جاهز للتحدي”

2015 04 28
2015 04 28

eeeعمان – صراحة نيوز – أطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي حملتها الجديدة Next Is You “جاهز للتحدي” والتي تأتي احتفالاً بإطلاق أحدث هواتف سامسونج من سلسلة جالاكسي اس الذكية هاتف جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج في الأردن والمنطقة.

وصممت الحملة لإيجاد الشخص الذي يمثل روح هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج والذان يعدان الجيل المقبل من الهواتف الذكية الأكثر تطوراً في السوق في إطار بحثها عن الأشخاص الذين يسبقون عصرهم كما الهاتف الذي يتميز بالعديد من الخصائص الذكية التي تجعله سابق لعصره بالمقارنة مع الهواتف الأخرى.

وقد بنيت الحملة على أربعة معايير رئيسية وتحديات مستوحاة من صفات هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج وهي : الشخص صاحب أفضل أداء بغض النظر عن مجاله بالنظر إلى أداء هاتف جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج الأفضل بين الأجهزة الذكية الأخرى، الشخص صاحب القوى المميزة وذلك استناداً على القوة المذهلة لبطارية الهاتف، المصور صاحب أفضل تقنيات وتم استيحاء ذلك من كاميرا الهاتف المحسنة ذات الأداء الاستثنائي، والفنان صاحب أفضل أداء وذلك استلهاماً من تصميم الجهاز المميز والذي يجمع الزجاج والمعدن لأول مرة في هاتف ذكي.

وتعليقاً على الحملة عبر السيد معتصم شحادة، رئيس وحدة الهواتف الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: “تهدف الحملة بالتحديات التي تضمها إلى إيجاد الأشخاص الذين يتميزون بأدائهم ويسبقون عصرهم بفكرهم ليجسدوا ما هدفت به سامسونج الكترونيكس بتصميم هاتفي جالاكس اس 6 واس 6 ايدج، فهواتف سامسونج الجديدة تمثل رؤية الشركة بتوفير تقنيات المستقبل ليتم استخدامها الآن”.

وأضاف: “نأمل من خلال هذه الحملة إظهار المواهب الحقيقية عند الشباب الأردني وقدرتهم على التميز من خلال أدائهم وبراعتهم في مجالاتهم المختلفة ونحن نتطلع بأن يلهموا الاخرين بالمشاركة ونشر روح الحملة والتي تتمثل بتقديم أفضل ما لدينا”.

وتقوم الحملة على مرحلتين من خلال تسجيل المشاركين على صفحة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على موقع فيسبوك، وارسال مشاركاتهم في التحديات الأربعة، ومن ثم دعوة أصدقائهم للمشاركة بالتحديات أيضاً، فيما ستبث سامسونج مقاطع فيديو لإلهام المشاركين وإعطائهم تلميحات عن كل تحدي وذلك لتحفيزهم. ومن ثم ستقوم لجنة تحكيم باختيار أفضل خمس مشاركات من كل تحدي، وسيتم اختيار الفائز عن طريق التصويت.