سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تقدم عروض شهر رمضان الكريم

2015 06 30
2015 06 30

Ramadan Campaignعمان – صراحة نيوز – بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، تقدم سامسونج الكترونيكس المشرق العربي الحملة الرمضانية بعنوان “رمضان في كل يوم حكاية، وعروض سامسونج ما الها نهاية”.

حيث تحتفل سامسونج الكترونيكس المشرق العربي كعادتها كل عام بالشهر الكريم بإقامة عروض خاصة على أجهزتها المنزلية وأجهزة الترفيه المنزلي، لتمنح المستخدمين قيمة إضافية على مشترياتهم في شهر رمضان، من خلال منحهم الخصومات والفرصة لربح العديد من الهدايا الفورية (تلفزيونات، ثلاجات، غسالات، مكانس، مايكروويفات، مشغلات ال DVD ) والقسائم الشرائية.

وعبر السيد فادي أبو شمط، مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: ” نحتفل بشهر رمضان الكريم مع المستهلك الأردني ونوفر له باقة من منتجات سامسونج والتي تناسب مختلف الشرائح في السوق الأردني، ويسعدنا أن نقدم لهم الجوائز القيمة لاختيارهم منتجاتنا والتي تعد الأفضل وتوفر كل ما تريده العائلة العصرية”.

وتشمل الحملة التي تمتد حتى نهاية شهر رمضان: أجهزة سامسونج الكترونيكس المنزلية المختلفة، التلفزيونات وأجهزة الترفيه المنزلي، وتتوفر العروض في كافة معارض شركة أبناء حكمت ياسين الممتدة في المملكة وجميع نقاط البيع المعتمدة. حيث أطلقت الشركة مؤخراً مجموعاتها الجديدة لعام 2015 من الأجهزة المنزلية المميزة وتلفزيوناتها الذكية في السوق الأردني.