سامسونج الكترونيكس المشرق العربي توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة إنجاز

2015 03 25
2015 03 25

3* دعم مدرستين بالتعاون مع إنجاز ضمن حملة سامسونج الكترونيكس “الأمل للأطفال”

عمان – صراحة نيوز – أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي الشركة الرائدة في تقنيات وسائل الإعلام الرقمية والتقارب الرقمي عن توقيعها اتفاقية تعاون مع مؤسسة إنجاز، تنص على دعم وتأهيل مدرستين من خلال صيانة البنية التحتية للمدارس بالإضافة إلى تقديم الدعم للأنشطة الطلابية ودعم البرامج التعليمية في المدارس.

وعلق السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على هذا التعاون قائلاً: “يؤكد توقيع سامسونج اتفاقية التعاون التزامنا الجاد نحو المجتمع الأردني واهتمامنا بشكل خاص بالأطفال والشباب والقضايا التي تهتم بالتعليم، وذلك من حرصنا على تكامل دورنا من منتجات وخدمات نقدمها اتجاه المجتمعات التي نتواجد بها”.

وأضاف :”إذ تعكس الاتفاقية النهج الذي نكرسه في سامسونج لخدمة أهداف حملة “الأمل للأطفال” والتي أطلقت لتسليط الضوء على أهمية تعليم الأطفال ورعايتهم الصحية على مستوى العالم، بالإضافة إلى مشاركة معجبينا في قنوات التواصل الاجتماعي بتحقيق هذه الأهداف والتعريف بها”.

فيما أشار المدير التنفيذي لوحدة الشراكات في مؤسسة إنجاز، مهند الجراح إلى الدور الفاعل لشركات القطاع الخاص: “نثمن التعاون مع سامسونج الكترونيكس والدور الفعَال الذي تضلع به كجزء من المجتمع المحلي بمشاركتها بدفع عجلة التنمية حيث تلتقي مع إنجاز بمهمتها المتمثلة بتحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني”.

وقد أطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي حملة خاصة لماراثون سامسونج عمان الدولي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدعم المبادرة والتعريف بها حيث دعت مستخدمي الموقع للمشاركة وبناء مكتبة رقمية من خلال تطبيق خاص، حيث يعد الماراثون السنوي والذي تدعمه سامسونج للسنة الخامسة على التوالي المظلة الأساسية لمشاريع المسؤولية الاجتماعية الخاصة بها.

وقد تبنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي العديد من الحملات بالتعاون مع المشاريع التي تعني بالأطفال كجمعية ال SOS ومبادرة مدرستي التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبد الله، وعملت بموجب اتفاقيات التعاون على رعاية مدرستين في عمان واربد، والقيام بأعمال الصيانة وتأهيل المدارس والأنشطة التفاعلية للطلاب.

2hh