سامسونج الكترونيكس تحتفل بالعرض الأول لفلم “جوراسيك وورلد على شاشة SUHD TV

2015 06 27
2015 06 27

Samsung Jurassic World Partnershipصراحة نيوز – أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس عن شراكة تسويقية عالمية للفيلم المرتقب “جوراسيك وورلد”، أحدث إضافة إلى سلسلة الأفلام الشهيرة “جوراسيك بارك” للمخرج العالمي “ستيفن سبيلبرغ”.

وكانت سامسونج قد عرضت مقاطع حصرية من الفيلم الرائع الحافل بالمغامرات والتشويق على تلفزيونها الثوري “SUHD TV” في متاجر الشركة المنتشرة في الولايات المتحدة الأميركية، قبل تاريخ عرض الفيلم في دور السينما. وكجزء من اتفاقية التعاون هذه، شاركت سامسونج أيضاً في العرض الأول لفيلم “جوراسيك وورلد” بالإضافة إلى حفل خاص أقيم بعد عرض الفيلم.

وقال وون بيو هونج، الرئيس والرئيس التنفيذي للتسويق في سامسونج الكترونيكس: “توفر الشراكة مع شركة “يونيفرسال بيكتشرز” فرصة متميزة لنا لعرض تقنيتنا المبتكرة، وتقديم حملة تسويق متكاملة تدور حول أحد أهم الأفلام لهذا العام. ويتيح مقطع الفيديو الحصري لفيلم “جوراسيك وورلد” الذي نعرضه على شاشة تلفزيون سامسونج SUHD TV، صوراً عالية الجودة ذات ألوان نابضة بالحياة تظهر أدق التفاصيل، بما يزيد متعة المشاهدة ويجعل المشاهدون يشعرون كما لو أنهم جزء من المشهد.”

هذا واحتفلت سامسونج بالعرض الأول لفيلم “جوراسيك وورلد” من خلال عرض مقطع فيديو يتضمن بعض محتوى الفيلم عبر تلفزيونها SUHD TV، الذي وفر لضيوف العرض الأول للفيلم فرصة مميزة لمشاهدة بعض مقاطع فيلم “جوراسيك وورلد” بألوان مذهلة وتفاصيل رائعة.

وقال منتج “جوراسيك وورلد” فرانك مارشال: “تعتبر سامسونج جزءاً من قصتنا، وقد تجسدت رؤيتنا حول الفيلم بجعل الحديقة الجوراسية التي نصورها حقيقيةً لأبعد الحدود، فعمدنا إلى اختيار أبعاد كبيرة في التصاميم والديكور ليشعر المشاهدون كما لو أنهم جزء من التجربة، بما يضيف المزيد من التشويق على أجواء عرض الفيلم.”

ويقدم مركز سامسونج للابتكار، “مركز الزوار” في “جوراسيك وورلد”، معارض تفاعلية متطورة تقنياً توفر تجربة غامرة لزوار الحديقة الجوراسية. ويحفل المركز بشاشات عرض مبتكرة من سامسونج، ومنها تلفزيونات UHD TV، حيث يمكن لزوار الحديقة مشاهدة ديناصورات افتراضية وتعلم المزيد حول المتنزه.

وترتقي تلفزيونات سامسونج SUHD TV بجودة الصور إلى مستويات جديدة بالكامل، وذلك بفضل الشاشة الجديدة، المعززة بتقنية أشباه مواصلات النانو كريستال ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة، بما يوفر نقاء ألوان لا يضاهى ومستويات غير اعتيادية من السطوع والأطياف اللونية الغنية، يفوق سطوع التلفزيونات التقليدية بمرتين ونصف.