سامسونج الكترونيكس تعقد ندوة مجانية عبر الانترنت لمطوري تطبيقات الطباعة

2015 07 13
2015 07 13

Samung Smart UX SDKصراحة نيوز – أعلنت سامسونج الكترونيكس أنها ستعقد ندوة مجانية جديدة عبر الانترنت لمطوري تطبيقات الطباعة، مما يتيح لهم العمل بأحدث أدوات تطوير البرمجيات لمركز سامسونج الذكي “تجربة المستخدم”. وستقام الندوة في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش من يوم الأربعاء الموافق 15 تموز على موقع بوابة سامسونج WebEx. حيث يعد مركز “تجربة المستخدم” واجهة المستخدم للطباعة القائمة على نظام أندرويد، والذي يسمح للمستخدمين بتخصيص إدارة الوثائق ووظائف المخرجات وفقاً لاحتياجاتهم الخاصة. يمكن استخدام مركز “واجهة المستخدم” الذكي في سلسلة MultiXpress الذكية، المجموعة الرائدة لطابعات سامسونج متعددة الوظائف.

قال السيد ديفيد سونج نائب الرئيس الأول للتسويق الاستراتيجي والمبيعات، حلول الطباعة، في سامسونج الكترونيكس: ” تعي سامسونج أننا لا نستطيع أن نبني نظام حلول طباعة غني مع محتوى وخدمات مبتكرة لوحدنا؛ فنحن بحاجة إلى دعم وخبرة عملائنا، شركائنا، والمطورين. ستشارك هذه الندوة الالكترونية الجديدة أحدث التوجهات وستساعدنا على العمل معاً، بحيث يمكننا أن نجعل الطباعة بسيطة وسهلة ونزيد إنتاجية الأعمال،” وأضاف قائلاً: ” ستُبنى هذه الندوة على ندوتنا الالكترونية التي أقيمت مسبقاً في حزيران لمركز “تجربة المستخدم” الذكي ، والتي لاقت ردود فعل إيجابية للغاية من مطوري تطبيقات الطباعة وحضورٍ آخرين. إذ ارتفعت أعداد التحميل لأدوات تطوير البرمجيات بنسبة 20٪ “.

من التحميل إلى التحقق: دليل خطوة بخطوة للمطورين، الموزعين، والتجار

ستوفر الندوة دليلاً مفصلاً خطوة بخطوة لتطوير تطبيقات الطباعة، والتي تغطي كل شيء بدءاً من تحميل لأدوات تطوير البرمجيات نفسها، إلى اختبار التطبيق والتسجيل. سيستفيد المطورون المشاركون من المعرفة التقنية المعززة ورؤية أكثر وضوحاً لكيفية إيجاد الإيرادات من إنشاء وإدارة تطبيقات الطباعة لمنصات سامسونج وأندرويد. سوف يستفيد التجار والبائعون أيضاً من فهم أوضح لكيفية تقديم خدمة أفضل للعملاء الحاليين والمحتملين، وتنمية أعمالهم من خلال خلق المزيد من الحلول المخصصة والتطبيقات.

وبالإضافة إلى تقديم أدوات تطوير البرمجيات للمطورين، الموزعين، والبائعين، ستوضح الندوة أيضاً رؤية سامسونج لحلول الطباعة في النظام البيئي وتُظهر كيف يمكن استخدام مفاتيح واجهة برمجة التطبيقات الموجودة لإنشاء تطبيقات طباعة قادرة على تطوير واجهات المستخدم أو تخصيص وظائف إدارة الوثائق.