سامسونج الكترونيكس توسع من منتجاتها لشاشات العرض لعام 2015 مع الشاشات المنحنية

2015 04 21
2015 04 21

11111111111* شاشة منحنية مميزة، تباين ومزايا تصميم مطورة لتقدم للمستخدم تجربة عرض مريحة

عمان – صراحة نيوز – أعلنت سامسونج الكترونيكس عن توسيع مجموعة منتجاتها للشاشات المنحنية مع خمسة نماذج جديدة والتي تضم SE790C بحجم 29 انش، و SE590C بحجم 31 انش وSE591C بحجم 27 انش. وتكتمل المجموعة بنماذج SE510C بحجمين وهما 23.5 انش و 27 انش. حيث تلبي أحدث مجموعة للشركة من حلول الشاشات المنحنية متطلبات الوسائط المتعددة، الترفيه وتعدد المهام المتنوعة للمستهلكين.

وتتميز شاشات سامسونج الكترونيكس المنحنية الجديدة بالتكنولوجيا الرائدة للمحاذاة العمودية لشاشات العرض (VA)، والتي تقدم المستوى الأمثل للانحناء، نسبة التباين العالية وانخفاض كبير لتسرب الضوء الخلفي، مما أدى إلى تعزيز جودة الصورة. هذه الشاشات عالية الأداء تتناسب مع المنحنى الطبيعي للعين البشرية لتقديم تجربة مشاهدة غامرة، سلسة ومريحة بشكل أكبر حتى في الأماكن المظلمة مثل السينما وأماكن الألعاب. وتوفر شاشة SE590C بالإضافى إلى SE790C للمشاهدين أفضل تصميم منحني بدرجة 3000R (نصف قطر انحناء 3،000 ملم). جنبا إلى جنب مع انحناء بمقدار 4000Rلكل من SE591C وSE510C، حيث يعمل التصميم المبتكر لشاشات سامسونج الكترونيكس المنحنية على توفير مشاهدة خالية من التشويه مع انخفاض الانعكاس، مما يقلل من إجهاد العين وتقديم راحة لا مثيل لها.

وعبر السيد سيوج غي كيم، نائب الرئيس لوحدة شاشات العرض في سامسونج الكترونيكس: “هذا العام لا بد أن يكون الخاص بالشاشة المنحنية، حيث يتحول المزيد من الشركات والمستلهكين لهذا النوع ليحقق رؤية أكثر راحة” وأضاف “كوننا الشركة الأولى في إطلاق أول شاشة منحنية بتقنية الLED، يعكس تقديمنا لهذه المجموعة المنحنية الكاملة التزامنا بتحسن التصميم المنحني وجودة الصورة، في حين تحقيق كفاءة الطاقة أيضاً والابتكار على مستوى متقدم لتوفير تجربة عرض طبيعية، ممتعة بشكل أكبر مما يتوقعه عملاؤنا “.

وقد تم تجهيز مجموعة سامسونج الكترونيكس للشاشات المنحنية الجديدة بمجموعة من الميزات المتقدمة التي تزيد من تعزيز راحة المشاهدة. فوضع eye-saver ، والذي يقدم تكنولوجيا الضوء الأزرق المنخفضة، والتي تساعد على الحد من الآثار الضارة للضوء الأزرق على أعين المشاهدين وما يرتبط بها من إجهاد العين، وخاصة خلال فترات الطويلة من استخدام الشاشة. وبالمقابل، تعمل وظيفة “الغاء الوميض” في الشاشات على حماية أعين المشاهدين من الوميض المستمر للشاشات والذي تم اختباره مقارنةً مع الشاشات القياسية. ونتيجة لهذه التكنولوجيا الخالية من الوميض، يمكن للمشاهدين الاستفادة من شاشاتهم لوقت أطول مع أقل أجهاد للعين.

لمشاهدة غامرة وتحسين جودة الصورة والترفيه، تنتج الشاشات نسب تباين ثابتة (بدءا من 5000: 1 لSE590C إلى 3000: 1 لمعظم النماذج القياسية) وسطوع عالي (يصل إلى 350 cd/m2 مع وSE590C وSE591C) لصور تنبض بالحياة مع لون أسود أكثر عمقاً، ولون أبيض أكثر نقاءً وألوان أكثر إشراقا. وتضم الشاشات نمط الألعاب والذي يكشف بذكاء التغيرات في المشاهد عن طريق تصحيح الصور الباهتة، وتعزيز الألوان وتغيير التباين لتحسين الرؤية لمشاهد الحركة في اللعبة. فكل هذه الميزات تضمن أن يتمكن المشاهدين من التمتع بالمحتوى متعدد الوسائط مع جودة صورة أكثر حيوية، ووضوح.

ويعزز التصميم المستدام أيضاً قدرة المجموعة الجديدة للشاشات المنحنية تجربة أكثر ثراء وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة. وتقدم وظيفة eco-saving plus الجديدة فوائد تكنولوجيا موفرة للبيئة عن طريق الحد من سطوع الشاشة لزيادة كفاءة استخدام الطاقة. بالإضافة إلى اثنين من الإعدادات اليدوية، هناك اعدادات تلقائية لتقلل من استهلاك الطاقة بنسبة حوالي 10 في المئة (بناءً على إضاءة الأقسام السوداء في الشاشة).

تضم مجموعة سامسونج الكترونيكس للشاشات المنحنية لعام 2015:

• سلسلة SE790C – شاشة سامسونج الكترونيكس المنحنية المميزة بحجم 29 انش تتميز بدرجة انحناء 3000R الأفضل في فئتها مع ضوح كامل بشكل واسع (WFHD). كما تقدم SE790C نسبة تباين ثابتة والأفضل في فئتها بمقدار 3،000: 1 ونسبة عرض واسعة 21: 9 لتحسين المشاهدة وتتعدد المهام، خاصة في البيئات المظلمة. لتعزيز الراحة والإنتاجية، يضمن تصميم الشاشة المحسن قاعدة قابلة للتعديل (HAS) ودعم VESA ، بالإضافة إلى وظائف صورة تلو صورة (PBP) وصورة داخل صورة (PIP) . وتوفر مكبرات صوت الستيريو SE790C المدمجة بقوة 7 واط صوت عالي الجودة وتجربة غنية متعددة الوسائط لمزيد من الراحة.

• سلسلة SE590C – بدرجة انحناء 3000R ونسبة التباين الأفضل في فئتها من 5،000: 1، لتخلق شاشة SE590C بحجم 31.5 انش تجربة عرض أشبه بالبانورامية- مع أوسع مجال للرؤية وتقلل انعكاس لتعزيز الراحة. وتقدم أيضا صور نابضة بالحياة بشكل لا يصدق وجودة متفوقة للصور بسبب السطوع العالي بقوة 350 cd/m2. لتنقل الترفيه إلى المستوى التالي، وتضم الشاشة اثنين من مكبرات صوت ستيريو المزدوجة 5W المدمجة ومحرك الصوت.

• سلسلة SE591C – تقديم نفس نسبة التباين المتقدمة والسطوع العالي في SE590C، وتضمن شاشة SE591C حجم 27 انش المنحنية للمشاهدين الحصول على أفضل تجربة مشاهدة ممكنة. الشاشة المنحني المتطورة تخلق تأثير شبيه لثلاثي الأبعاد مع درجة انحناء 4000R دائرة مما يجعل الشاشة تبدو أكبر من الشاشات المسطحة مماثلة الحجم ويقلل من الإجهاد البصري للعين. واستجابة لطلب العملاء، تتميز الشاشة بتصميم رائع مع لون أبيض لامع فريد من نوعه لSE591C.

• سلسلة SE510C – المتوفرة في نماذج 23.5- و 27 بوصة، فنموذج شاشة SE510C المنحنية الابتدائي مثالي بالنسبة للمستهلكين المهتمين بأمور التكنولوجيا الذين يسعون للحصول على مستوى محسن من الراحة أثناء المشاهدة. وتتميز الشاشات المنحنية بكونها الأفضل في فئتها بنسبة التباين 3،000: 1 ودرجة انحناء بمقدار 4000R، بالإضافة إلى غيرها من العديد من الوظائف لتعزيز الراحة وسهولة الاستخدام.

se790c.jpg