سامسونج الكترونيكس وابناء حكمت ياسين تطلقان تلفزيونات SUHD في السوق الأردني

2015 06 06
2015 06 06

gh.jpg (5)* سامسونج، الشركة الرائدة للسنة التاسعة على التوالي

تطرح منتجات جديدة لحقبة جديدة

من التجارب المرئية والصوتية الاستثنائية

عمان- صراحة نيوز – أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة في قطاع الترفيه المنزلي للعام التاسع على التوالي، وشركة أبناء حكمت ياسين عن طرح مجموعة تلفزيونات “SUHD” الجديدة والتي تم الاعلان عنها خلال بداية العام الحالي في كل من معرض الكترونيات المستهلك والذي أقيم في لاس فيجاس، الولايات المتحدة وخلال منتدى سامسونج 2015 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إذ تضع التلفزيونات الجديدة معياراً جديداً لمحتوى “UHD” الاستثنائي بتقنية الوضوح الفائق، وتنقل تجربة المشاهدة إلى آفاقٍ جديدة.حيث تحتفظ سامسونج بشعار “S” لمنتجاتها الاستثنائية والمتميزة التي تقدّم قفزة حقيقية في عالم التقنية. وباعتبارها الشركة الرائدة في صناعة التلفزيونات، تعتزم سامسونج توسيع شعار “S” المرموق إلى أحدث مجموعة من التلفزيونات وهي تلفزيونات “SUHD”.

وفي هذا الإطار، قال السيد أحمد الرمحي، مدير وحدة المرئي والمسموع في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: “تواصل سامسونج بابتكاراتها الإبداعية تجاوز حدود تجربة الترفيه المنزلي إلى آفاق جديدة. وبغض النظر عن مصدر المحتوى، توفر سامسونج صورةً رائدة على مستوى القطاع وستواصل القيام بذلك من خلال تلفزيونات SUHD. وبإمكان المستهلكين أن يثقوا أكثر من أي وقتٍ مضى بالتزامنا بتوفير تجربة ترفيه منزلي استثنائية خلال الأعوام المقبلة”.